آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-04:33م

أخبار عدن


برعاية مدير عام المديرية.. خورمكسر تشهد حملات مكثفه في النظافة والتشجير وطلاء البندورات

الإثنين - 09 نوفمبر 2020 - 12:25 ص بتوقيت عدن

برعاية مدير عام المديرية.. خورمكسر تشهد حملات مكثفه في النظافة والتشجير وطلاء البندورات

عدن (عدن الغد) خاص:

تشهد مديرية خورمكسر منذ مطلع الشهر الماضي، حملات مكثفة  في النظافة والتشجير وطلاء البندورات برعاية من مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ عواس الزهري.

حيث نفذت عدد من حملات النظافة ورفع المخلفات من مختلف الأحياء في مديرية خورمكسر، بمشاركة آليات النظافة وعدد من الشيولات والقلابات، ويستمر قسم النظافة في المديرية بتنفيذ حملات البرش والكنش للشوارع الرئيسية والتي استهدفت في مرحلتها الأولى شارع ساحل أبين من مثلث المطار حتى جولة العاقل، ومن مطار عدن الدولي حتى جولة إدارة الأمن.

كما ينفذ قسم التشجير في المديرية أعمال التشذيب والاهتمام بالاشجار وتزينها ، وغرس العديد من الشتلات المتنوعة في الجزر الوسطية للطرقات والجولات والمثلثات والحدائق، في مديرية خور مكسر.


وانطلقت خلال الاسبوع الماضي حملة طلاء البندورات في الشوارع الرئيسية في المديرية، بتوجيهات من الاستاذ عواس الزهري مدير عام المديرية، وتستمر أعمال طلاء البندورات في مرحلتها الأولى مستهدفه خط المطار إلى كلية التربية وجولة بدر حتى الشابات ووصولا إلى جولة إدارة الأمن.

وتاتي هذه الحملات التي تشهدها مديرية خورمكسر بدعم و بإشراف مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ عواس الزهري، لإظهار الصورة الجمالية للمديرية، ووفق توجيهات محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد للملس.

*من عماد ياسر فخر الدين