آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بسرار : نحن بصدد تنفيذ عدد من المشاريع

الجمعة - 06 نوفمبر 2020 - 06:53 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بسرار : نحن بصدد تنفيذ عدد من المشاريع

سرار ( عدن الغد ) خاص :

بجهود جبارة من قيادة السلطة المحلية بمديرية سرار يافع محافظة أبين سيتم تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية الهامة في المديرية خلال الأيام القليلة القادمة والذي تأتي عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية (برنامج التمكين).

وتاتي هذه المشاريع بدعم وتمويل من الإتحاد الأوروبي بمبلغ يقدر بنحو (80) الف دولار تتمثل في قطاعات المياه والصحة والتربية بمديرية سرار.

حيث تبذل قيادة السلطة المحلية سرار قصارئ جهودها لتلبية احتياجات المواطن وخدمة المديرية في جميع القطاعات.. وفي ضل غياب الدولة وغياب الموازنة المالية للمديرية منذ سنوات.. الا أن المشاريع بسرار مستمرة حتى اللحظة في جميع القطاعات.

وقد سبق تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية المماثلة خلال الأيام القليلة الماضية الذي تمثلت أيضاً في قطاع التربية والمياه والصحة بدعم من منظمة كير العالمية.. منها بناء عدد من الفصول الدراسية الذي توزعت على أكثر من مدرسة بالمديرية .. وكذلك تنفيذ عدد من مشاريع المياه الخزانات والسدود العامة في أكثر المناطق والتي لازال العمل في بعضها مستمر حتى الآن.

شاكرين جهود السلطة المحلية المتمثلة بالاستاذ صالح يسلم قدار على جهوده المستمره في المتابعة وتلبية احتياجات المديرية وأهلها والذي من خلاله تنفذت العديد من المشاريع الخدمية والتي لازالت أيضا تتنفذ وجاري العمل فيها حتى هذه اللحظة.

والشكر موصول أيضاً لادارة الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن على دعمه المستمر ومساندة جهود السلطة المحلية في تلبية احتياجات المنطقة وتنفيذ واعتماد المشاريع.

 

*من راشد النسري