آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-05:08م

أخبار المحافظات


مدير عام كهرباء لحج يوجه بسرعة صيانة محول 10ميجا في محطة بير ناصر

الجمعة - 06 نوفمبر 2020 - 04:48 م بتوقيت عدن

مدير عام كهرباء لحج يوجه بسرعة صيانة محول 10ميجا في محطة بير ناصر

لحج((عدن الغد))خاص:

بتوجيهات المهندس محمد العناني وزير الكهرباء والطاقة وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج ممثلة باللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ لحج، قام المهندس عبد الحميد بالليل الرهوي مدير عام كهرباء لحج فجر اليوم الجمعة  بتنفيذ جولة تفقدية لعدد من محطات التوليد والمحطات التحويلة في عاصمة المحافظة لحج.

وتفقد المهندس بالليل محطة بير ناصر التحويلية والتوليدية ووجه ادارة الصيانة بسرعة انجاز صيانة المحول بقدرة 10 ميجا حتى يستفاد من كامل طاقته دعما لاستقرار التيار الكهربائي في محافظة لحج.


كما اطمئن مدير عام كهرباء لحج على سير العمل في محطة صبر التحويلية واستمع خلال زيارته من الاخ عبدالفتاح الدربي مشرف النوبة على المؤشرات العامة واهم العوائق التي تعترض سير العمل.

وشدد مدير عام كهرباء لحج على اهمية الانضباط الوظيفي للموظفين وتواجدهم في مواقع عملهم حتى تتمكن مؤسسة كهرباء لحج بالدفع نحو استقرار خدمة الكهرباء في المحافظة.
كما قام المهندس عبد الحميد بالليل مدير عام كهرباء لحج بزيارة تفقدية الى محطة عباس التوليدية والتحويلية وتأكد من التزام الموظفين باوقات الدوام الرسمي واطمئن على سير العمل فيها.

وقد وجه مدير عام الكهرباء بالرفع لاعادة تأهيل ورشة الصيانة المركزية في محطة عباس لتتمكن.المؤسسه من إعادة تأهيل وصيانة المحولات المعطوبة والتي تحتاجها المؤسسة لاعادة توزيع الاحمال وايجاد استقرار نسبي في خدمه الكهرباء.

كما تفقد ادارة التحكم المركزي في محطة عباس واطمئن على التزام  الموظفين باوقات المناوبة الرسمية.

واشار بالليل الى ضرورة الرفع بالاحتياجات الضرورية من قبل  المدراء المختصين  للحفاظ على جاهزية محطات التوليد والمحطات التحويلية.