آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

أخبار المحافظات


مدير عام تربية أبين يترأس اجتماع للتوجيه التربوي وفرق التوجيه ضمن برنامج التعليم النشط

الخميس - 05 نوفمبر 2020 - 10:07 م بتوقيت عدن

مدير عام تربية أبين يترأس اجتماع للتوجيه التربوي وفرق التوجيه ضمن برنامج التعليم النشط

ابين ( عدن الغد ) خاص

في اطار الجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب التربية والتعليم بمحافظة ممثلاً بمديره العام الدكتور/ وضاح صالح المحوري من اجل الارتقاء وتفعيل دور التوجيه التربوي ايماناً منه بأهمية التوجيه التربوي الذي يصفه بالعمود الفقري للعملية التربوية والتعليمية. وكذا جهود ادارة التوجيه التربوي بالمحافظة ممثلةً بمديرها الاستاذ/ طلال ناشر سيف ونائبه الاستاذ/ سالم سعيد الحسين رئيس فريق التوجيه المركزي بالمحافظة الذي يبذلونها في ميدان العملية التربوية والتعليمية على مستوى كافة مدارس مديريات المحافظة أبين .

حيث ترأس اليوم الدكتور / وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين اجتماع لقيادة ادارة التوجيه التربوي بمكتب التربية بالمحافظة ومديرية خنفر وزنجبار وفرق التوجية التربوي المشكله خلال برنامج التعليم النشط الممول من منظمة اليونيسف من منحة الوكالة الامريكية . وناقش الاجتماع عدد من القضايا والموضوعات ذات الصله بعمل التوجيه التربوي والتي كان من اهمها مناقشة متابعة وتقييم الاداء للمعلمين والموجهين المستهدفين خلال برنامج التعليم النشط الذي استهدف تدريب عدد 360 معلم ومعلمة في 30 مدرسة من مدارس مديرية خنفر الممول من منظمة اليونيسف من منحة الوكالة الامريكية وتم في الاجتماع مناقشة آلية النزول الميداني لفرق التوجيه التربوي وتقييم الاداء للموجهين والمعلمين في المدارس المستهدفة لبرنامج التعليم النشط وكذا مناقشة وتقييم تقارير النزول والزيارات الميدانية السابقة لفرق التوجيه للعام الدراسي الماضي 2019--2020 م

هذا وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات ووضع برنامج تنفيذي مزمن للنزول الميداني لفرق التوجيه التربوي يبداء من الاسبوع القادم .

حضر الاجتماع من قيادة التوجيه بالمحافظة وم/ خنفر وزنجبار كلاً من : أ/ طلال ناشر مدير ادارة التوجيه بالمحافظة وأ/ سالم الحسين نائب مدير التوجيه ورئيس فريق التوجيه المركزي بالمحافظة وأ/ عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه م/ خنفر وأ/ الصديق دهمس رئيس قسم التوجيه م/ زنجبار والاخوة الموجهين في فرق المتابعة أ/ حكيم عواس وأ/ سالم سعيد عبدالقوي وأ/ رضوان جوبل .

وحضر الاجتماع من قيادة مكتب التربية بالمحافظة أ/ علي فضل عمير رئيس شعبة التعليم العام أ/ هيثم مهدي عوض مدير ادارة المناهج بالمحافظة وأ/ خالد دهمس مدير العلاقات العامة بمكتب التربية بالمحافظة .


* من علي السليماني