آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

رياضة


الراعي يلتقي إتحاد الكرة ويناقش إقامة بطولة الإستقلال الكروية لأندية أبين

الأربعاء - 04 نوفمبر 2020 - 06:30 م بتوقيت عدن

الراعي يلتقي إتحاد الكرة ويناقش إقامة بطولة الإستقلال الكروية لأندية أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى صباح يوم الاربعاء الكابتن احمد صالح الراعي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في محافظة أبين بمقر عمله بديوان السلطة المحلية ( المجمع الحكومي القديم) في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين بلأخوة قيادة فرع إتحاد كرة القدم في المحافظة وذلك لمناقشة إقامة بطولة كأس الإستقلال الكروية لجميع أندية المحافظة و تأتي هذه البطولة بمناسبة  إحتفالات بلادنا بالذكرى 53 لعيد الإستقلال 30 من نوفمبر المجيد .

وخلال اللقاء الذي عقد رحب المدير العام بلأخوة قيادة إتحاد كرة القدم في المحافظة معبراً عن سعادته بنجاح البطولات السابقة موضحاً ان  اللقاء خصص  لمناقشة إقامة بطولة الإستقلال الكروية لأندية المحافظة والتي ستقام برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبدعم اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين و تنظيم فرع إتحاد كرة القدم وبإشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة .

مشيداً بالدور الذي يطلع به الفرع من خلال الانشطة الرياضية التي ينظمها مؤكداً على إستعداد المكتب في تذليل الصعوبات وفقا للإمكانيات المتاحة .

مختماً حديثة بالشكر للواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين على دعمه الا محدود في إقامة العديد من المناشط الرياضية وإعادة تأهيل المنشأت الرياضية في أبين مطالباً إتحاد الفرع إعداد برنامج متكامل وتصور مالي للبطولة.

ومن ناحيته أعرب القائم بإعمال رئيس فرع قدم أبين صالح احمد ثابت الصبري عن شكره وتقديره بالدور الذي يقدمه المدير العام لمكتب الشباب والرياضة ومتابعته للأنشطة التي ينظمها فرع الإتحاد وتذليل الصعاب التي يواجها الفرع في أنشطته.

موضحا الية بطولة  الإستقلال الكروية التي ستنظلق خلال الأيام القادمة بمشاركة أندية دلتاء أبين و المنطقة الوسطى و أندية يافع وستلعب بنظام خروج المغلوب على ان تلعب اندية الدلتا على ملعبي البلدية والبيتي و أندية المنطقة الوسطى على ملعب نادي عرفان الرياضي في مديرية لودر و اندية يافع على ملعب السلام في رصد يافع.


مطالباً الصبري أمناء عموم أندية أبين الحضور الى مكتب الشباب والرياضة صباح يوم الأحد القادم لمناقشة واجراء القرعة وتحديد موعد إنطلاق البطولة .

حضر اللقاء وجدي مهدي مسئول النشاط الرياضي في مكتب الشباب و الرياضة و سالم الموقري رئيس للجنة المسابقات و حسين نعوم عضو اللجنة الفنية في إتحاد كرة القدم.


*من نبيل ماطر