آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:40م

أخبار المحافظات


تنفيذي شبوة يناقش مستوى تحصيل الموارد المالية في المحافظة

الإثنين - 02 نوفمبر 2020 - 05:01 م بتوقيت عدن

تنفيذي شبوة يناقش مستوى تحصيل الموارد المالية في المحافظة

شبوة(عدن الغد)سبأنت:

ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة شبوة في اجتماعه اليوم برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله تقرير حول مستوى تحصيل الموارد المالية بالمحافظة خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري.

وأوضح التقرير أن الإيرادات المحلية خلال الفترة تجاوزت سبعة وستين مليونا وثمانمائة واثنا عشر ألفا وأربعمائة ريال، فيما بلغت الإيرادات المشتركة مائة وواحد مليونا وستمائة واثنين وثلاثين ألفا وأربعمائة وتسعة وثلاثين ريال، أما الإيرادات المركزية فقد تجاوزت المليار، وثمانمائة وستة واربعين مليونا و مائتين وثلاثة وتسعين ألفا.

وبهذا الشأن، أكد الإجتماع على ضرورة إجراء عملية تقييم شاملة لمستوى تحصيل الموارد المالية بنهاية العام الجاري والافادة بنتائجها.

كما استعرض الاجتماع تقريراً عن انشطة ادارة السير بالمحافظة لنفس الفترة، والإيرادات المالية التي بلغت 22 مليوناً و772 ألف ريال.

وأشاد الاجتماع بمستوى الخدمات المرورية التي تقدمها إدارة شرطة السير لمالكي المركبات و المواطنين بالمحافظة ، مثنيا على جهود رجال المرور ودورهم في تنظيم حركة السير في مدينة عتق والتي تشهد ازدحاما كبيرا بالمركبات.

كما أشاد الإجتماع بدعم شركة اوه ام في النفطية لبرامج التنمية المحلية في المديريات الشرقية استعدادها لتزويد مديريات عرماء وجردان والطلح ودهر بالتيار الكهربائي من موقعها في القطاع اس اثنين وتخصيصها أربعين منحة دراسية سنويا لأبناء المحافظة للدراسة في مجالي الطب والهندسة .. مؤكدا على ضرورة مراعاة الشركة للاتفاقات معها بشأن تشغيل العمالة المحلية ،والجلوس مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لحل اشكالية الاستحقاقات المالية  للعاملين في احدى شركات المقاولات الداخلية المتعاقدة معها.

حضر الاجتماع وكيلا المحافظة المساعدان سالم الأحمدي وفهد الطوسلي.