آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار المحافظات


مدير تربية لحج يدشن توزيع مواد للوقاية من كوفيد 19 مقدمة من اليونيسف

الأحد - 01 نوفمبر 2020 - 06:24 م بتوقيت عدن

مدير تربية لحج يدشن توزيع مواد للوقاية من كوفيد 19 مقدمة من اليونيسف

لحج (عدن الغد) خاص:

دشن الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم صباح اليوم توزيع مواد وقاية من كوفيد 19 مقدمة من منظمة اليونيسف لتلاميذ وطلاب مدارس الحوطه حاضنة المحافظة لحج .

وفي تصريح للإعلام التربوي خلال التدشين الذي اقيم بمدرسة المحسنية للتعليم الأساسي قال الدكتور الزعوري: "اليوم نوزع المواد الوقائية من الإصابة بوباء كوفيد 19التي قدمتها منظمة اليونيسف لتلاميذ وطلاب مدارس مديرية الحوطه وهي المديرية الوحيدة في المحافظة التي تم استهدافها من قبل وزارة التربية والتعليم".

وأكد الدكتور الزعوري في تصريحه ان كل مايصل الى مستودعات التربية بالمحافظة من وزارة التربية او من المنظمات سواء كتب او مستلزمات أخرى يتم توزيعها مباشرة الى الطلاب دون تأخير.

وحث الدكتور الزعوري التلاميذ والطلاب في المحافظة بشكل عام على الوقاية الصحية وفقاً للإرشادات الإحترازية وكذلك التباعد الإجتماعي لتجنب الإصابة بالوباء كوفيد 19 ومنع إنتشاره ، داعياً إياهم الى ان تتحول طرق الوقاية لسلوك مستمر إينما وجدوا.. معبراً عن شكره لكل من منظمة اليونيسف لما تقدمه من دعم للتعليم بالمحافظة ولمدير إدارة الصحة المدرسية الاستاذة انتصار عبدالله مسعد على تفاعلها المستمر في الجانب الصحي والتوعوي وللاستاذ فضل محمود راجح منسق مكتب التربية لدى منظمة اليونيسف على متابعته الحثيثة لدى المنظمة.

واشتملت المواد على:

- 59 جهاز قياس لدرجة الحرارة بالليزر. 
- 129 جالون معقم فوق 75%.
- 22800 كمامة. "

حضر التدشين الاستاذ انتصار عبدالله مسعد مدير ادارة الصحة المدرسية والاستاذ فضل محمود راج منسق مكتب التربية لدى منظمة اليونيسف والاستاذ عبدالله محمد سعد شمل مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الحوطه والاستاذ ياسر منصور رئيس قسم اعلام الحوطه وعدد من المعلمين.

*من عدنان سعيد