آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-02:37ص

أخبار عدن


لليوم الرابع توالياً.. تواصل حملة إزالة العوائق من شوارع منصورة عدن

الأحد - 01 نوفمبر 2020 - 02:47 م بتوقيت عدن

لليوم الرابع توالياً.. تواصل حملة إزالة العوائق من شوارع منصورة عدن

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

تنفيذاً لتوجيهات أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن وإشراف مباشر من أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة وبمشاركة فعالة من قيادة انتقالي المنصورة تتواصل أعمال الحملة الشاملة لازالة العوائق من شوارع مديرية المنصور والتعديات على المتنفسات والبسطات والاكشاك المخالفة. 

حيث قامت الفرق الفنية التابعة لقسم العوائق تحت إشراف إدارة الأشغال العامة وبإشراف مباشر من المهندس رأفت كوكني مدير الأشغال بالمديرية مصحوبة بآليات نقل ورفع وجرافات بإزالة منشآت مخالفة تعدت على الشارع العام في شارع التسعين وشارع عدن-تعز بمنطقة القاهرة.

كما قامت الفرق الفنية برفع آليات ومعدات كانت على شوارع المديرية الرئيسة متسببة بإعاقة السير ومشوهة للمنظر الجمالي وتأخذ ليتم نقلها إلى حوش صندوق النظافة مديرية دار سعد، بينما تقوم فرق فنية برفع ونقل ركامات الهدد مباشرة إلى المواقع المخصصة لها.

وبهذا الصدد  شدد مدير عام المنصور أحمد علي الداؤودي بالالتزام الكامل بخطط الإزالة وعدم استثناء أحد والعمل على إعادة المظهر الجمالي للمديرية..مؤكداً على استمرار الحملة حتى تحقيق كافة أهدافها المخطط لها سلفا.

رافق الحملة عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات بالمديرية وقوات شرطة السير بقيادة الملازم خالد قردش وقوات الحزام الأمني قطاع المنصورة بقيادة الملازم عبد الصمد.