آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:19م

رياضة


تحت أنظار راعي رياضة أبين .. طائرة الوضيع تحلق بصدارة المجموعة الثالثة بتصفيات أندية أبين

السبت - 31 أكتوبر 2020 - 11:03 م بتوقيت عدن

تحت أنظار راعي رياضة أبين .. طائرة الوضيع تحلق بصدارة المجموعة الثالثة بتصفيات أندية أبين

لودر ( عدن الغد ) عارف أحمد

حسم فريق الكرة الطائرة بنادي شباب الوضيع بطاقة التأهل إلى دور الأربعة عن المجموعة الثالثة بعد أن حقق فوزه الثاني تواليا على حساب فريق أحور وبنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر  اليوم السبت على ملعب مدرسة الصديق للتعليم الأساسي بمدينة لودر ضمن نصفيات بطولة أندية الكرة الطائرة لاندية محافطة أبين (نجمع أندية المنطقة الوسطى ) والتي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم بإشراف الاتحاد العام للعبة وتنظيم فرع اتحاد أبين بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

المباراة التي شهدت حضور راعي رياضة أبين الكابتن أحمد صالح الراعي جاءت متكافئة مع ظهور بعض مزايا التفوق للاعبي الوضيع الذين كانوا أكثر إصرارا ورغبة على تحقيق الفوز وكان لهم ذلك بعد انهوا الأشواط الثلاثة والمباراة  لصالحهم بواقع  (20/25 ) ، (21/25) ، ( 23/25) ، ليضربوا موعدا مع  عرفان متصدر المجموعة الرابعة في المباراة النهائية لتحديد بطل تجمع أندية المنطقة الوسطى وصاحب بطاقة التأهل الأولى إلى التصفيات النهائية إلى جانب بطل تجمع أندية دلتا ابين كممثلين للمحافظة في نهائيات تجمعات أبطال المحافظات المحررة.

وكان فريقا العين وامصرة قد التقيا صباح نفس اليوم في مباراة تحصيل حاصل ضمن المجموعة الرابعة والتي انتزع بطاقتها فريق عرفان ،  حيث استطاع العين أن يخرج فائزا بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشي بواقع (24/26) ، (18/25)، (21/25).

أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من محمد الهبة ماطري وعبدالله فضل وناصر قاسم مفتاح وخالد خداش... وأشراف رئيس اتحاد الطائرة بأبين  مازن كردي والأمين العام للفرع عبدالله جميع.