آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

رياضة


باكرمان ينجح في الوصول لمرحلة من التقييم الفني للفريق الكروي الأول لنادي المكلا الرياضي

الجمعة - 30 أكتوبر 2020 - 08:54 م بتوقيت عدن

باكرمان ينجح في الوصول لمرحلة من التقييم الفني للفريق الكروي الأول لنادي المكلا الرياضي

المكلا (عدن الغد) خاص :

نجح مدير الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي الكابتن أديب عبدالله باكرمان  في الوصول لمرحلة متقدمة من التقييم الفني للاخضر  لخوض به  المنافسات الرياضية على الصعيد المحلي والمركزي .

وذلك  خلال مجريات المباراة الودية التجريبية الداخلية للفريق والتي جرت عصر اليوم  على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد باعكابة وأعضاء الإدارة وجميع اللاعبين الذين يخضعون للإعداد والتحضير تحت قيادة المدرب باكرمان .

واعطى المدرب توجيهاته الخاصة برؤيته الفنية لكل لاعب في الفريق والدور الذي يتوجب على كل عنصر أن يقوم به في الميدان والعمل على بذل جهد أكبر  لتفادي بعض من الأخطاء التي ترافق كل لاعب في المواجهات .

وأشاد بمستوى الروح والالتزام والانضباط الذي تحلى له كل لاعب في الفريق وإثبات كل واحد منهم إمكانياته وقدراته الفنية داخل الملعب وهذا يحفزنا أكثر على أن جدية العمل للمرحلة المقبلة .

وكان الاخضر قد قدم جملة تكتكية مع سرعة تباذل الكرات بين الخطوط والأطراف في هذه المباراة وحرص الجميع على عدم إرتكاب زيادة الأخطاء  في المباراة التي أدارها الكابتن والحكم المعروف صلاح بامحيسون .