آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار المحافظات


بدعم من شركة الوحدة للأسمنت .. جمعية التفوق توزع أكثر من 1000 حقيبة مدرسية للأيتام بمدارس خنفر

الجمعة - 30 أكتوبر 2020 - 03:43 م بتوقيت عدن

بدعم من شركة الوحدة للأسمنت .. جمعية التفوق توزع أكثر من 1000 حقيبة مدرسية للأيتام بمدارس خنفر

زنجبار(عدن الغد)خاص:

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الاخ محمود سبعة اليوم ومعه مدير مكتب الشؤون الإجتماعية ذياب الباهزي وبحضور ممثل شركة الوحدة للأسمنت الاخ احمد محسن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية الذي تنفذه جمعية التفوق لرعاية وتأهيل اليتيم المقدم من شركة الوحدة للأسمنت الذي يستهدف اكثر من 1000 طالب وطالبة من الأيتام في المرحلة الاساسية بجميع مدارس خنفر.


وخلال التدشين ثمن سبعة الدور الخيري الذي تضطلع به جمعية التفوق لرعاية وتأهيل اليتيم في مجال التعليم وتشجيعها للأيتام على مواصلة الدراسة بما يسهم في ايجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة. مؤكداً استعداده لخدمة الأيتام.

من جانبه أوضح رئيس جمعية التفوق لرعاية وتأهيل اليتيم الاخ خالد علي انه تم توزيع وتسليم مايفوق 1000 حقيبة مدرسية للطلاب الأيتام المستهدفين والتي تحتوي على شنطة مدرسية ودفاتر ومجموعة اقلام وغيرها من المستلزمات الدراسية الضرورية للطالب. مقدما شكره لرجل الخير الشيخ محمد علي العيسائي المدير التنفيذي لشركة الوحدة للأسمنت الذي يدعم بسخاء مستمر فئة الأيتام ليرسم البسمة على وجوههم.

 وبدوره أشاد الباهزي بالعمل الخيري والإنساني الذي تقوم به جمعية التفوق لرعاية وتأهيل اليتيم بخنفر والذي يعكس مبدأ التكافل والتراحم بين افراد المجتمع برعايتها واهتمامها بهذه الفئة.

حضر التدشين الاستاذة نورا العمودي رئيس جمعية بالخير نبني حياة بالكود، والاخ احمد البيتي رئيس قسم الخارطة المدرسية بمكتب التربية بخنفر.


*من محمد ناصر مبارك