آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار المحافظات


الخبر اول الواصلين لدور النصف نهائي للدوري التنشيطي الكروي با لمحفد

الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020 - 07:30 م بتوقيت عدن

الخبر اول الواصلين لدور النصف نهائي للدوري التنشيطي الكروي با لمحفد

ابين ( عدن الغد ) خاص :

انطلقت مباريات الدور الربع النهائي من دوري الثمانية للدوري التنشيطي الكروي للفرق الشعبية برعاية وتنظيم نادي شباب المحفد الرياضي بآبيين .

وكان فريق الخبر اول الواصلين للدور النصف النهائي بعد فوزه على فريق النصر الصندوق بنتيجة ثقيلة قوامها 1/7 مقابل هدف للنصر  .

وذلك في اللقاء الذي جرى بينهم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي شباب المحفد .

حيث سيطر الخبر على مجريات الشوط الاول وأضاعوا العديد من الفرص بسبب التهور في التسديد على مرمى النصر الذي اعتمد على الهجمات المرتدة وعانا من ضعف في خط دفاعه .

لكن الخبر تقدم في الدقيقة 11 عبرلاعب الوسط فهمي ناصر بتسجيل الهدف الاول وبعدها بثلاث دقائق اضاف مهاجم الخبر ناصر سعيد محسن بالهدف الثاني والذي ، انتهئ به الشوط الأول .

الشوط الثاني افتتحت شهية لاعبي فريق الخبر بالتسجيل الذي سيطر سيطرة تامه على مجريات هذا الشوط واقلق جميع المنافذ تجاه مهاجمي النصر الذي لم يقدم شي في هذا اللقاء الذي سجل الخبر الهدف الثالث بواسطة سالم سعيد ابو جاهل في الدقيقة 13 ،لكن فريق النصر تمكن من تسجيل هدفه الشرفي عبر اللاعب زايد القدح .

في الدقيقة 18 يسجل مهاجم الخبر  ابراهيم علي البوصي الهدف الرابع فيما سجل الهدف الخامس اللاعب سالم سعيد ابو جاهل واستمر الضقط على مرمى النصر والذي عن تسجيل الخبر الهدف السادس في الدقيقة 28،واختتم مهرجان الآهداف اللاعب سالم سعيد ابو جاهل الذي سجل الهدف السابع لفريق الخبر في الدقيقة 32 والثالث له في اللقاء 

بعدها استمر اللعب في باقي دقائق المتبقيه من اللقاء ليعلن حكم اللقاء صافرة نهاية اللقاء 

بفوز فريق الخبر  1/7  مقابل هدف للنصر 

 

ادار اللقاء في التحكيم

في الساحه /عبد الرحمن النجار

ساعده على الخطوط الحكمان

حمدي عطا الله ،ومحمد سواحر