آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار عدن


الشاذلي يشارك في تكريم الشعيبي.

الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020 - 04:37 م بتوقيت عدن

الشاذلي يشارك في تكريم الشعيبي.

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

بتكليف من محافظ محافظة عدن / احمد حامد لملس شارك وكيل أول.محافظة عدن /.محمد نصرشاذلي ... صباح اليوم ،في حفل التكريم الذي اقامته السلطة المحلية بمديرية التواهي ممثلة بالمدير العام / كتبي عمركتبي كتقدير وعرفان للمدير السابق / عبدالحميد الشعيبي وما بذله من جهود في خدمة المديرية .

والقى الوكيل اول لمحافظة عدن محمد نصر الشاذلي كلمة ، نقل فيها تحيات المحافظ احمد حامد لملس للمشاركين في حفل تكريم الشعيبي ، وجدد الوكيل اول /محمد الشاذلي التأكيد على أن عدن تخطو خطوات طيبه بتعاون الجميع، واثنى على جهود المدير السابق الشعيبي في خدمة مديرية التواهي ، ودعا ابناء المديرية للوقوف صفا واحد وا لتعاون مع المدير الحالي لما فيه تحقيق وتوفير الخدمات الاساسية لأبناء المديرية.
كما القيت عدد من الكلمات عن السلطة المحلية وابناء المديرية اشادت بما بذله المدير السابق من جهود في ظروف استثنائية ،ستظل محط احترام وتقدير ابناء مديرية التواهي
وفي ختام الحفل تم تكريم المحتفى به / عبدالحميد الشعيبي بالهدايا التذكاريه والشهادات التقديرية كعرفان بدوره في خدمة المديرية والمصلحة العامة.
حضر الحفل الدكتور محسن وهيب وكيل محافظه عدن والمهندس محمد باخبيره مدير المؤسسه المحليه للمياه والصرف الصحي وعدد من الشخصيات الاجتماعيه