آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36ص

أخبار وتقارير


أسمنت الوطنية .. ثقافة حوار الحضور والمشاركة

الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020 - 07:05 ص بتوقيت عدن

أسمنت الوطنية .. ثقافة حوار الحضور والمشاركة
صورتين من مشاركة الوطنية وتكريمها

خالد هيثم


يتجلى أسمنت الوطنية ... في مواعيده ... من خلال قدرات خاصة تلتزم فيها للوضعية والمحطة والمحلة وكيف يكون الحضور الدال بقيمتها وما تقدمه في صلب الوطن .. لهذا هو حديث متصل بالمواعيد الكبرى التي يراد فيها الذهاب إلى ما هو أفضل , خصوصا ونحن نعاني أوضاع صعبة فرضت علينا لتسقط كل مقومات الحياة.
يرتبط مصنع اسمنت الوطنية . ومن واقع الادوار المجتمعية التي تتبناها مجموعات هائل سعيد أنعم , على المدى الطويل ..بروح الانتماء ومساعي تقديم العطاء الذي يقدم الشكل والهوية ذات العلاقة بخدمة الأوطان .. لهذا هو الحاضر دوما وبقوة في المشاركات , والتي كان فيها يضع بصمته في مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات  برعاية ماسية .. وفلم وثائقي قدمت فيه تفاصيل شراكتها للمجتمع .. إضافة الى معرض خاص بمنتجاته كانت حوار خاص في صلب الحديث الكبير.
تجسد أدوار اسمنت الوطنية بصفته شريك ومساهم في مداميك البناء .. حالة جميلة تعبر عن ذاتها وتقدم منسوب عطاءها برفقة الاخرين . ضمن الشراكة التي على الجميع أن يدرك قيمتها ويمدها بالدعم .. لهذا تكون المواعيد والالتزام لها .. صيغة حاملة لعناصر المعادلة الكاملة , التي تكشف حقيقة التواجد وكيف يكون ولماذا يتجسد بهذه القيمة التي تكون من المسميات ومن أدوات إقامة هذه المهرجانات الكبرى في حضرة سلطة محافظة عدن وتحت رعاية الدولة وقيادته السياسية.
لاشك أن هذه الافعال وهذه الروح المغروسة في أهداف أسمنت الوطنية بمحتواها العام في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه  .. والتي تتسجد بعمق واضح في كثير من الفعاليات والمناشط .. هي سلوك قيادي يذهب إلى المدى البعيد , ويتجدد في كل محطة ومشوار ، وفقا لعلاقة مجتمعية مستمرة . ينظر من خلالها لكيفية تكون هذه الكيانات الأقتصادية , جزء من منظومة العمل
التي تقدم للوطن واطيافه ما يلزم ليكون المستقبل أفضل ، نكون فيه قادرين على النهوض بعد ويلات الحرب التي دمرت البنى التحتية وانهارت معها كثير من خصوصيات العيش الكريم.

يقدم مصنع أسمنت الوطنية , مواعيده بصورة أكثر من رائعة .. فهو المساهم الذي يفك شفرة معظلات الظهور لكثير من الاحداث .. لهذا يحظى بإحترام الجميع فيكون في مساحة من التكريم دائما .. مثلما كان في ختام مؤتمر ومعرض البناء والمقاولات الذي عقد تحت رعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس .. فكان التكريم له تعبيرا وتقديرا للدور الشامل الذي كان يضعه في صلب حيثيات يومي المؤتمر الذي حمل بين طياته كثير من البرامج والأفكار التي من شانها أن تبلور روح المجتمع لينهض الجميع في مواجهة الظرف ، وتغيير معالمه ليكون النتاج في خدمة الارض والإنسان.