آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36ص

أخبار المحافظات


برئاسة عميد الكلية .. مجلس كلية التربية بالضالع يعقد اجتماعه الدوري.

الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020 - 06:08 ص بتوقيت عدن

برئاسة عميد الكلية .. مجلس كلية التربية بالضالع يعقد اجتماعه الدوري.

الضالع ( عدن الغد ) خاص :

عقد مجلس كلية التربية الضالع جامعة عدن اليوم الاثنين اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر ٢٠٢٠م برئاسة عميد الكلية الدكتور خالد عبده الحميدي مستعرضا عدد من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية التي تتطلب وقوف مجلس الكلية أمامها بالإضافة إلى الوقوف على مختلف الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية في الكلية.

وفي مستهل الاجتماع رحب عميد الكلية الدكتور خالد عبده الحميدي بأعضاء المجلس ثم إلى الوقوف على المحضر السابق لمجلس الكلية ومناقشته مع أعضاء المجلس ومن ثم إقراره، والوقوف على القضايا المطروحة أمامه ومناقشتها والوقوف أمامها ومن ابرز تلك القضايا التي وقف عليها المجلس مناقشة سير امتحانات الدور الأول الفصل الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٠/٢٠١٩م وقد قدم نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور خالد الفقيه تقريرا شمل كل ما يتعلق بسير الامتحانات .

وأوضح عميد الكلية الدكتور الحميدي لأعضاء المجلس أن كل الدرجات معلنة ومسلمة مع الراصدين ورؤساء الأقسام ما جعل المجلس يقر نتيجة الدور الأول للفصل الثاني بصورتها الأولية تاركا إقرارها النهائي إلى أن يتم الفصل في التظلمات ومراجعة رؤساء الأقسام والراصدين لجمع الدرجات ووضع النقاط ومراجعة أي خلل قد يظهر في النتائج على أن تقر النتيجة بصورتها النهائية في اجتماع مجلس الكلية القادم .

وتطرق المجلس إلى كل القضايا الطلابية المقدمة من نائب العميد لشؤون الطلاب واتخذ بخصوصها المعالجات اللازمة.

من جانبه قدم الدكتور مصطفى الحاج نائب العميد للشؤون الأكاديمية تقريرا بخصوص بعض أعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة المتهاونين عن أداء واجباتهم واستعرض أسماء المتهاونين أمام أعضاء المجلس الذين بدورهم وقفوا أمام هذه الظاهرة واتخذوا بخصوصها الإجراءات المناسبة .

وبعد أن استكمل المجلس وقوفه على كل النقاط المطروحة في جدول أعماله لشهر أكتوبر 2020م اختتم عميد الكلية الاجتماع شاكرا كل الحاضرين على ما أبدوه من ملاحظات واقترحات تصب في خدمة العملية التعليمية في الكلية.

 

 

من مشتاق الشعيبي