آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-07:52ص

أخبار المحافظات


مناقشة تعزيز العمل الإعلامي بين مكتبي الإعلام بمحافظتي أبين وشبوة

الإثنين - 26 أكتوبر 2020 - 08:02 م بتوقيت عدن

مناقشة تعزيز العمل الإعلامي بين مكتبي الإعلام بمحافظتي أبين وشبوة

المكلا ( عدن الغد ) عمر الزبيدي

ضم اجتماع صباح اليوم بعاصمة محافظة حضرموت المكلا كلا" من مدير عام إعلام محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب ومدير إعلام محافظة شبوة عبدالله بارحمه .

وكرس اللقاء لمناقشة تعزيز العمل الإعلامي المشترك بين المكتبين والاستفادة من التجارب وخلق شراكة عمل في مجال التأهيل والتدريب وتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات المشتركة للإرتقاء بدور الإعلام في المحافظات المحررة نحو الأفضل .

وخلال اللقاء أكد الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام أبين على أهمية الإعلام الهادف والبناء وخاصة في الوضع الاستثنائي الذي تعيشه البلاد والذي يتطلب ترشيد الخطاب الإعلامي وتغليب المصلحة العليا للوطن على المصالح الخاصة , وتكاتف جهود الجميع لإنجاح مؤتمر الرياض والذي يعد المخرج الرئيسي للأزمة في اليمن .

فيما تحدث مدير إعلام محافظة شبوة عبدالله بارحمه إلى ضرورة تعزيز الشراكة بين مكاتب الإعلام بالمحافظات المحررة وخلق التواصل والاتصال وتبادل المعلومات والاستفادة من التجارب الناجحة وتنظيم العديد من الأنشطة والفعالية المشتركة . شاكرا" جهود الدكتور ياسر باعزب مدير عام إعلام أبين ودوره الإيجابي في تعزيز الاعلام والشراكة المثمرة بين مكاتب الإعلام بالمحافظات المحررة.

وتم الإتفاق على تبادل الزيارات والعمل المشترك في تأهيل الكادر الإعلامي وتنظيم العديد ورش العمل و الأنشطة والفعاليات المختلفة.