آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-09:50م

أخبار وتقارير


بعملية إستخباراتية .. أمن أبين يتمكن من إستعادة مرتبات موظفي التربية والصحة من قبل عصابة تقطع

الأحد - 25 أكتوبر 2020 - 11:29 م بتوقيت عدن

بعملية إستخباراتية .. أمن أبين يتمكن من إستعادة مرتبات موظفي التربية والصحة من قبل عصابة تقطع

شقره ( عدن الغد) خاص :

بعملية استخباراتية دقيقة ، وبتوجيهات مباشره من قبل معالي وزير الداخليه .. أحمد بن أحمد الميسري تمكنت وحدات من أمن أبين اليوم الاحد من إستعادة سيارة تم التقطع لها في منطقة الصرة وهي تحمل أموال مرتبات موظفي التربية والتعليم والصحه مودية .

وتمكنت قوات الأمن من ضبط سيارة الأموال بعد تطويق المكان وتحديد موقع السيارة ، بالتعاون مع المواطنين ووحدات عسكريه الذي كانوا عامل مساعد لرجال الامن .

وتمكنت قوات الأمن من إستعادة 58 مليون ريال ، فيما المبلغ المتبقي تم الفرار به من قبل العصابة ، وهو مبلغ (24 مليون) (اربعه وعشرون مليون) بعد ضبط دراجة نارية التي تم تنفيذ العملية بها . وايضا الباص الفوكسي اللون ابيض الذي كان يوجد فيه مرتبات موضفي التربية والصحة موديه

وبعد التحقيق مع المندوبين الماليين والذي كانوا على متن الباص الفوكسي، تبين انهم قاموا بصرف مليون ومائه وخمسه وثمانون الف ريال يمني ، قاموا بصرفها في عدن.. واثناء محضر الضبط للمبلغ ومطابقتها مع الاقوال تبين ان المبلغ الذي قاموا بالهروب فيه من قبل المتقطعين بعد تضييق الخناق عليهم من قبل رجال الامن ومطاردتهم عبر طرق وعره مما ادى الى هروبهم من على سياره الفوكسي بجزء من المبلغ اربعه وعشرين مليون ريال يمني.

وأكد أمن أبين بقيادة العميد علي ناصر بوزيد بأن تحريات واسعة افضت الى استعادة الاموال .. مشيراً ان وحدات الامن تقوم بتتبع خيوط العملية وفراد العصابة ..

ونوه أمن أبين بأنه لن يتهاون مع اللصوص والعصابات ، وسيتم الضرب من حديد وملاحقتهم جاري عن المتهمين بالسطو المسلح ليتم القبض عليهم وتقديمهم للعداله..

ووجه مدير الامن شكره وتقديره قائد كتيبه النقيب/احمد علي النخعي.. لدوره البطولي اليوم مع شرفاء المنطقه من المواطنين..
لما قاموا فيه من تعاون مع قوات الامن مما ادى الى انجاح العمليه النوعيه..