آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:53م

أخبار المحافظات


إذاعة شبوة تعقد أجتماعها الدوري وتدعوا إلى التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد

الأحد - 25 أكتوبر 2020 - 06:02 م بتوقيت عدن

إذاعة شبوة تعقد أجتماعها الدوري وتدعوا إلى التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد

عتق(عدن الغد)خاص:

عقد اليوم الأحد 25/ أكتوبر/2020م بمركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي (مقر الاذاعة) بمدينة عتق الاجتماع الدوري برئاسة مدير عام إذاعة شبوة المحلية الأخ محسن عمر القرنعة وبحضور نائب مدير عام الإذاعة الأخ محمد سعيد طالب وطاقم الإذاعة لمناقشة آلية العمل وتطويره في الإذاعة .

وفي بداية الاجتماع رحب مدير عام الإذاعة الأخ محسن القرنعة ونيابة عن زملائه وزميلاتها نائب المدير الجديد الأخ محمد سعيد طالب مباركين له قرار الأخ المحافظ محمد صالح بن عديو متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة بمايسهم في نجاح ورقي الرسالة الإذاعية على أكمل وجه .

وأكد القرنعة على ضرورة تجاوز العوائق والصعوبات والتحديات من خلال التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد موجها بعدد من الحلول والمعالجات لتطوير العمل في الإذاعة بما يسهم في توعية المجتمع في مختلف الجوانب والاهتمام بقضايا المواطنين وطرحها على جهات الاختصاص .

فيما قدم نائب مدير عام الإذاعة الأخ محمد سعيد طالب الشكر والثناء والتقدير لكل الموظفين والعاملين والمساهمين في الإذاعة على تلبيتهم الدعوة وحضور الاجتماع والتعارف وتبادل وجهات النظر بكل شفافية ووضوح لما فيه إسهام الجميع في تنفيذ عملهم وواجباتهم رغم التحديات والمعوقات ودور الإذاعة في مخاطبة المواطنين من مختلف شرائح المجتمع من خلال تقديم برامج هادفه ومفيده تلامس الواقع مؤكدا أن السلطة المحلية ومكتب الإعلام بالمحافظة سيكونون لهما دور بارز في الدعم والاهتمام والرعاية والمساندة في قادم الأيام لمواكبة كافة التطورات والمستجدات على الساحة المحلية . 

وناقش الحاضرون باستفاضة المقترحات والآراء والملاحظات والأفكار القادمة وبلورتها لتنفيذها على الواقع رغم الصعوبات وشحة الإمكانيات والاهتمام بالبرامج المتنوعة والتوعوية الهادفة والتي تلبي كافة فئات المجتمع في سياق السياسات العامة للدولة والحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .

كما تم مناقشة وضع الموظفين والمتعاقدين المتغيبين عن ممارسة عملهم في الإذاعة الذين من خارج المحافظة لإتخاذ الإجراءات القانونية والرسمية بحقهم أسوة بما هو معمول في الإذاعات المحلية الأخرى .

وتم تكليف نائب مدير عام الإذاعة بمتابعة وفق التوجيهات السابقة من محافظ المحافظة بن عديو لتحسين وضع الإذاعة واعتماد الموازنة التشغيلية ودرجات تعاقدية للإذاعة نظرا للظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها العاملين في الإذاعة.

وتكليف النائب بالإشراف على موقع الإذاعة الرسمي في الفيس بوك .

واعتماد الأخبار اليومية التي تبث في الإذاعة عن نشاطات وفعاليات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات والمرافق الحكومية من مصادرها الرسمية .

 من/ عادل القباص