آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:58ص

رياضة


(بتكليف من الوزير نايف البكري) نزول ميداني للإطلاع على الأعمال المنجزة في ملعب الحبيشي لافتتاحه رسميا

الأحد - 25 أكتوبر 2020 - 09:23 ص بتوقيت عدن

(بتكليف من الوزير نايف البكري)  نزول ميداني للإطلاع على الأعمال المنجزة في ملعب الحبيشي لافتتاحه رسميا

عدن (عدن الغد) خاص :

اطلع الأخوة وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة ومستشار الوزير الاستاذ عبدالحميد السعيدي ومدير مكتب فرع  الوزارة بعدن المهندس نعمان شاهر على اخر الأعمال المنجزة في ملعب الشهيد الحبيشي والوقوف أمام العراقيل التي تعيق استكمال انجاز المشروع وافتتاحه رسميا  .

جاء ذلك خلال نزولهم الميداني صباح أمس إلى ملعب الشهيد الحبيشي وخلال النزول استمعوا إلى شرح تفصيلي عن الأعمال التي تم إنجازها من قبل المقاول المنفذ للمشروع ياسر حوشب الذي اطلعهم على الأعمال الجارية المتبقية والبسيطة التي يحتاج لها الملعب وسيكون جاهز خلال الأيام القليلة القادمة ولم يتبقى سوى مشروع الانارة الذي سينفذ في مرحلة اخرى، وكشف حوشب عن عزمه في انجاز الأعمال المتبقية التي يحتاجها الملعب وأكد التزامه باستكمال تلك الأعمال وخلال فترة زمنية قليلة وفي أقرب وقت ممكن سيكون الملعب جاهز .

وطالب قيادة الوزارة مساعدته على استخراج باقي المستخلصات وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي واجهته خلال الفترة الماضية بسبب كثير من العوامل والظروف التي اعاقة تنفيذ وإنجاز المشروع بحسب الفترة المزمنة، كما اشاد بحرص ومتابعة معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري الذي دائما يتابع انجاز هذا المشروع المهم وجهوده الداعمة للشباب والرياضيين وحرصه على تأهيل كثير من المنشأت الرياضية.

من جانبه اكد الدكتور عزام خليفة حرص وزارة الشباب والرياضة على انجاز مشروع تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي والانتهاء من اعمال التأهيل وافتتاحه رسميا ليكون في خدمة الشباب والرياضيين .

 مشيدا بجهود معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري تجاه هذه المنشئة الرياضية التي تعتبر رمزية الرياضة الكروية في عدن والوطن وهي احد ابرز معالم مدينة عدن وعنوان لرياضتها العريقة .

 وأكد ان الجهود تبذل لانجاز هذا المشروع الذي يعتبر من أبرز المشاريع الرياضية وهناك انفراج لحل كافة الاشكاليات اوالمعوقات التي تعيق انجاز المشروع  .

 موضحا حرص ومتابعة معالي الوزير نايف البكري شخصيا لانجاز مشروع ملعب الحبيشي وافتتاحه رسميا حتى يكون جاهز لاستقبال الأنشطة الكروية واحتظانه لاهم المنافسات الكروية في المناسبات الرسمية.

عدن/ فضل الجونة