آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-02:32م

رياضة


تحالف الخديرة يطيح بالسويداء ويتأهل لنصف نهائي بطولة شهداء المنطقة الوسطى بأبين

الأحد - 25 أكتوبر 2020 - 01:25 ص بتوقيت عدن

تحالف الخديرة يطيح بالسويداء ويتأهل لنصف نهائي بطولة شهداء المنطقة الوسطى بأبين

(عدن الغد) خاص:

أطاح فريق تحالف الخديرة بفريق السويداء عصر اليوم السبت بفوز مستحق بهدفين مقابل هدف ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة شهداء المنطقة الوسطى بمحافظة أبين .

وانطلقت المباراة التي شهدت حماسا وندية كبيرة بين الفريقين الذان تبادلا الهجمات السريعة والمرتدة وامتع اللاعبون الجماهير بلمحات ولمسات فنية وكانت بالمجمل بمثابة نهائي مبكر .

ودخل فريق السويداء بخطة هجومية قوية وكان هناك ضغط كبير جداً من فريق السويداء علئ مرمى تحالف الخديرة وكان له ما أراد وبالدقيقة العشرين سجل فريق السويداء الهدف الاول عبر مهاجمه حسين النميري.

ولم تمر سوى بضع ثواني حتى عدل تحالف الخديرة النتيجة وفي نفس الدقيقه العشرين وذلك عبر تناقل جميل للكره بين اللاعبين وسجل هدف التعديل الجناح الأيمن التحالف الخديرة النجم عبدالله الوحيشي.

واستمر الشوط الاول بهجمات متبادله بين الفريقين حتى نهايته دون تسجيل أهداف لينتهي بالتعادل الايجابي بهدف لهدف .

ومع بداية الشوط الثاني نزل الفريقان وكلهم أمل بحسم النتيجة سريعا للتأهل وكانت الهجمات قوية ومتبادله بين الفريقين واشتد حماس واثارة المباراة ومن هجمة منظمة لتحالف الخديرة احرز لاعبوه الهدف الثاني وهو هدف الفوز عبر الجناح الايسر مرابط محمد بالدقيقه سبعين من عمر اللقاء.

وبعد إحراز تحالف الخديرة الهدف الثاني اشتعلت المباراة وشهد الوقت المتبقي من عمرها إثارة وتشويق وكانت المباراة سريعه وقوية خصوصاً من جانب لاعبو فريق السويداء الذي ضغط ورمى بكل ثقله من اجل إدراك التعادل والذهاب لركلات الترجيح وكاد لاعبو السويداء أن يحققوا ذلك عبر هجمة مرتدة وكانت الكرة في طريقها لمرمى تحالف الخديرة لولا تدارك الموقف وتألق لاعب تحالف الخديرة محمد النوبي الذي قام بإخراج الكره من حلق المرمى إلى خارج الملعب.

واستمات فريق تحالف الخديرة في ماتبقى من عمر اللقاء ليحافظ على فوزه المستحق بجدارة وشتت كافة الهجمات والكرات وظل دفاعا صلباً حتى أطلق حكم اللقاء نهاية المباراة معلناً فوز نادي تحالف الخديرة 1/2 على فريق السويداء لتعم الفرحة في أوساط جماهير تحالف الخديرة الغفيرة بالتأهل للنصف النهائي من بطولة شهداء المنطقة الوسطى والتي تعد أقوى بطولة تشهدها محافظة ابين للفرق الشعبية.

جماهير تحالف الخديرة كانت وفية جداً وكان حضورها أكثر من رائع وعامل مساعد لهذا الفوز المستحق والثمين.

كما ونشكر كافة لاعبو الفريق الذين كانوا عند مستوى المسؤولية وحققوا الإنجاز واثبتوا بأنهم نجوما قادمة بقوة في سماء الرياضة الابينية بشكل خاص واليمنية بشكل عام, كما ونشكر كل القائمين على نادي تحالف الخديرة وفي مقدمتهم المدرب القدير سامي ناصر السماء وكذلك أعضاء اللجنه القائمة على النادي والمكونه من الكابتن جمال موسئ والكابتن عوض احمد عبدرب النبي والكابتن عزب عبدالله الواحدي والكابتن علي عبدالله التركي والكابتن منصر عبدالله العود والكابتن احمد ناصر دقدق.

وكذلك كلمة شكر وثناء للداعمين لنادي تحالف الخديرة وهم الداعم علي محمد صالح الملح و الاستاذ عبدالكريم ناصر احمد مرحباء والفندم عبدالله عمر الشوذبي وكلمة شكر واجلال للجمهور الكبير والعظيم جمهور نادي تحالف الخديرة وكلمة شكر لكل المواقع الإخبارية على الدعم الإعلامي لتحالف الخديرة.

*من صابر جواس