آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

رياضة


انتصار الميناء والتلال في افتتاح بطولة أكتوبر لكرة السلة لأندية عدن

السبت - 24 أكتوبر 2020 - 08:42 م بتوقيت عدن

انتصار الميناء والتلال في افتتاح بطولة أكتوبر لكرة السلة لأندية عدن

عدن((عدن الغد))خاص:

 افتتحت عصر اليوم بطولة أكتوبر في لعبة كرة السلة لأندية محافظة عدن والتي ينظمها اتحاد الفرع تزامناً مع الاحتفال بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة ، برعاية الاستاذ احمد حامد للملس محافظ المحافظة ، والبنك الأهلي اليمني والشيخ مهدي سالم العقربي وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، وتقام منافساتها على ملعب نادي الميناء بالتواهي بالفترة بين 24_29 أكتوبر الجاري ، وبمشاركة اندية التلال والشعلة والجلاء وشمسان والميناء .

اليوم الأول للبطولة شهد إقامة مباراتان ، حيث تمكن في المباراة الأولى فريق الميناء بقيادة الكابتن قيصر علمي من تحقيق بداية مثالية وذلك بتجاوزه المستحق منافسه فريق الجلاء في مباراة متوسطة المستوى قدمها نجوم الفريقين انتهت نتائج فترات اللقاء على النحو التالي :
الفترة الأولى : 6/16 للميناء .
الفترة الثانية : 6/12 . للميناء .
الفترة الثالثة : 11/23 للميناء .
الفترة الرابعة : 12/15 للميناء .
لينتهي اللقاء بفوز عريض للميناء بواقع 66 / 35 للجلاء .

وفي المباراة الثانية والتي جمعت بين فريقا التلال والشعلة تمكن من خلالها فريق التلال من حسم المباراة لمصلحته بنتيجة 67 / 40 ، في مباراة شهدت اثارة في فترات اللقاء الاربع ، قدم من عبرها نجوم الفريقين مستوى مميز استطاع التلال من كسب الشعلة على الرغم من الاداء الجيد الذي ظهر به لاعبوا الفريق خلال الفترات الاربع .
الفترة الأولى : 16 / 14 التلال .
الفترة الثانية : 19 / 5 التلال .
الفترة الثالثة : 15 / 5 التلال .
الفترة الرابعة : 19 / 13 التلال .
لينتهي اللقاء بفوز التلال بنتيجة اجمالية 67 مقابل 40 للشعلة .

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عدنان ابوبكر جليش ، عصام احمد عمرو ، عبدالله فرحات ، عادل حسن ، محمد معصار ، نبيل سلام ( مسجل ) ، عادل حسن ( ميقاتي ) ، محمد بن محمد بيضاني ( ميقاتي 24 ) .

يلعب غدا الاحد ضمن مباريات الجولة الثانية في المباراة الأولى فريقا الشعلة وشمسان ، في حين يلتقي في المباراة الثانية الميناء والتلال في واحدة من أقوى مباريات البطولة .

حضر الأفتتاح كتبي عمر كتبي مدير مديرية التواهي ، الدكتور محمد حسن نائب رئيس الاتحاد العام ، سعيد عبده حيدر رئيس اتحاد الفرع ، عرفات محمد نائب رئيس نادي الميناء ، وعدد من الشخصيات الرياضية .

 

 

*من / علاء عياش