آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:25ص

رياضة


الخليدي بطلاً لبطولة السنوكر بتعز

السبت - 24 أكتوبر 2020 - 02:22 ص بتوقيت عدن

الخليدي بطلاً لبطولة السنوكر بتعز

تعز ( عدن الغد ) عبدالرقيب فارع

اختتمت عصر يوم امس الجمعة بطولة السنوكر بمحافظة تعز تحت شعار العيد ال 57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة بمشاركة 32 لاعب من اندية المحافظة وابطال المنتخبات الوطنية والهواه برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري ومحافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان وبإشراف مدير عام مكتب الشباب والرياضة الاستاذ ايمن المخلافي وتنظيم فرع إتحاد البلياردو والسنوكر في المحافظة .
ففي المباراة النهائية ( 6 كرات ) والتي جمعت ببن عملاقان في لعبة السنوكر وهما هيثم الخليدي وعلي عبده علي الصنديد ( علي منشفه ) اتسمت بالندية والإثارة والحماس بين اللاعبان بعد ان قدما اداءً مميزاً وسط حضور جمهور غفير من محبي وعُشاق اللعبة ، حيث اسفرت المباراة بفوز هيثم الخليدي بنتيجة 3 مقابل 2 ليتوج على إثرها بلقب البطولة وحل علي منشفة وصيفاً .
- عقب المباراة ظهرت الروح الرياضية العالية التي يتسم بها اللاعبان وقاما بتحية بعضهما البعض وتبادل التهنئة وسط تصفيق حار لجُل المتابعين .
وفي هذا السياق اكد رئيس فرع اتحاد البلياردو والسنوكر الكابتن قاسم حسن السماوي بان فرع اللعبة لديه العديد من الخطط والبرامج لبقية هذا العام واستكمالاً للبرنامج الذي تخلل إقامة العديد من البطولات والدورات .
مشيراً في سياق حديثه بإن جميع البطولات وبالتحديد البطولة الاخيرة افرزت العديد من المواهب والنجوم الذين سيمثلون منتخبات تعز في بطولات الجمهورية القادمة وسيكون لهم شأن كبير بالمستقبل القريب بإذن الله تعالى .
واثنى السماوي على مجهودات وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري ومحافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الاستاذ ايمن المخلافي ودعمهم للفرع وللعبة بشتى المحافظات وبالاخص بمحافظة تعز .
واضاف نحن نسعى لتطوير اللعبة وتوسيعها ليس على مستوى المدينة فحسب وانما بجميع المديريات لما تتمتع به اللعبة من شعبية كبير في اوساط الشباب والرياضيين .
مؤكدً ان قيادة الفرع متعاونة مع جميع الاندية وجاهزون لاي طلبات تتقدم بها هذه الاندية من دورات تدريبية وتطوير مستوى اللعبة في اي وقت وحين .
واتم حديثه بالشكر الجزيل لكل من تعاون مع قيادة الفرع واللاعبين خلال الايام المنصرمة او في الوقت الراهن ، وفي مقدمتهم ابطال المحافظة والجمهورية وغيرهم من المهتمين والداعمين للعبة.