آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:07م

رياضة


في الدوري التنشيطي الكروي بالمحفد ..الوادي والاعتصام يتعادلان بهدفين لمثله

الخميس - 22 أكتوبر 2020 - 08:40 م بتوقيت عدن

في الدوري التنشيطي الكروي بالمحفد ..الوادي والاعتصام يتعادلان بهدفين لمثله

ابين ( عدن الغد ) احمد النقطاء :

في اطار مباريات الدوري التنشيطي الكروي للفرق الشعبية بالمحفد  جرت عصر الخميس على ملعب المحفد لقاء الديربي الذي جمع فريقي الوادي والاعتصام ضمن فرق المجموعه الرابعه في الدوري التنشيطي الكروي للفرق الشعبية الذي ينظمه نادي شباب المحفد .

وشهد هذى اللقاء الذي يطلق عليه ديربي لما يمتلكه الفريقين ركائز أساسيه والذي انتهى اللقاء بينهم بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهم.

تقدم فريق الاعتصام بالهدف الاول في الدقيقة 13 عبر اللاعب عبدوه عطروش وقد لعب الفريقين بقوه ونديه واضاع الاعتصام اهداف محققه في الشوط الاول وكان حارس الوادي صفوان محمد الذي أنقذ مرماه من اهداف محققه فيما لعب الوادي على الهجمات المرتدة.

حتى اتت صافرة حكم اللقاء نهاية هذا الشوط بهدف وحيد للاعتصام الشوط الثاني  تغير نسق اللعب الفريقين  الذان لعب كره جميله وتناقل فيها لاعبي الفريقين الكرات العرضية ومن الوسط الوادي الذي استفاد من كره عكسية من الجهة اليسرئ تصل الكره الئ اقدام الاعب عبدالله محمد الذي اسكنها مرمى الاعتصام ليسجل التعادل للوادي .

وسرعان ما رد فريق الاعتصام بتسجيل الهدف الثاني عبر لاعبه امين ساري في الدقيقة 20  واستمر اللعب والحماس وتناقل الجيد للكره  حتى الدقيقة 28  يسجل لاعب الوادي مروان لشعب براسية يسكنها في مرمى الاعتصام مسجلاً هدف التعادل والدي انتهى به هذا اللقاء با التعادل الايجابي بهدفين لكلاً منهم 

الوادي يتصدر المجموعة الرابعة فيما لايزال الصراع على البطاقة الثانية وتصدر ألمجموعه الاولى فريقا الخبر وسدة الوادي.

فيما يتصدر المجموعة الثانية فريقا الأهلي والشعب والمجموعة الثالثة يتصدرها فبراير  فيما يبقى الصراع على البطاقة الثانية.

ادار هذا اللقاء في التحكيم في الساحة / بلعيد سعيد ابو ناصر وساعده على الخطوط الحكمان وافي علي  ومحمد علي.