آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة تعز يزور مديرية مشرعة وحدنان

الخميس - 22 أكتوبر 2020 - 07:36 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة تعز يزور مديرية مشرعة وحدنان

نضال فارع

 

 

قام صباح اليوم، الخميس، وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوى المخلافي، ومعه وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون، ومدير عام مكتب الاشغال العامة والطرقات المهندس عبدالحكيم الشميري، ومدير الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري، ومستشار المحافظه المهندس علي المعمري الاجعر، بزيارة مديرية مشرعه وحدنان والاطلاع على الاوضاع في المديرية وتلمس احتياجاتها الضرورية.

وكان في استقبالهم مدير عام المديرية أ.جميل النقيب، ومدير شرطة المديرية المقدم اكرم الزعيم، واعضاء المجلس المحلي.

وخلال الزيارة، اطلع وكيل أول على مجمل المشاريع التنموية في المديرية ، منها مشروع بناء مجمع عمر ابن الخطاب والذي ينفذه البرنامج السعودي، مثمناً جهود المملكة العربية السعودية الشقيقة في دعم المحافظة في جميع المجالات.

كما قام وكيل اول المحافظة والوفد المرافق له بالاطلاع على بعض المشاريع التي تحتاج الى تدخلات لانجاحها، منها طريق عدن ديمة، وطريق المرادع - طالوق ،واطلع خلال الزيارة على الخدمات الطبية التي يقدمها مركز الفتح الصحي في المديرية، موجهاً باستكمال اعتماد مركز الفتح الصحي كمستشفى ريفي للمديرية بأسرع وقت .

واكد الدكتور المخلافي على أن السلطة المحلية ستعمل على دعم المديرية لجهودها لتقديم الخدمات للمواطنين وتذليل كافة الصعاب التي تعترضهم ، مشيراً الى أن السلطة المحلية ستعمل على توفير الدعم المطلوب لإنجاز بعض الطرق الفرعية بالمديرية خلال الفترة القادمة وتأهيل جميع الطرق فيها .

مثمناً بطولات وتضحيات ابناء مشرعة وحدنان في معركة الدفاع عن الجمهورية ودحر المليشيات الحوثية، وكذا دور مديرية مشرعة وحدنان في فتح طريق طالوق طريق الاوكسجين التي انقذت تعز وجعلت تعز تنتنفس من خلالها ، موجهاً باستكمال الاجراءات الخاصة بتنفيذ مشروع التوسعة والسفلتة كطريق طارئ و مهم لمدينة تعز ، واكد على ضرورة الوفاء لهذه الطريق الحيوية .

*من جانبه اوضح مديرعام المديريه الشيخ جمال النقيب، على الخدمات التى تقوم بها السلطة المحلية في المديرية وكذلك الصعوبات والمعوقات التي تواجههم اثناء العمل .