آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-12:52م

أخبار المحافظات


فريق من وزارة الصحة يزور مستشفى عتق الجديد ويشيد بالجهود المبذولة

الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020 - 02:04 م بتوقيت عدن

فريق من وزارة الصحة يزور مستشفى عتق الجديد ويشيد بالجهود المبذولة

شبوة (عدن الغد) خاص:

قام د. سعيد عمر بافاضل مدير عام مكتب الصحة والسكان بشبوة وفريق من كبار المستشارين المهندسين في وزارة الصحة برئاسة الاستشاري م. علي عبيدات والاستشاري م. عرفات الزنداني بزيارة تفقدية إلى مستشفى عتق الجديد.

 

حيث وصل الفريق الاستشاري الهندسي من وزارة الصحة والسكان اليوم شبوة وقام برفقة د. سعيد عمر بافاضل مدير عام الصحة والسكان بشبوة بزيارة الى مستشفى عتق الجديد الذي يجري العمل فيه.

 

وخلال النزول اطلع الفريق على العمل في المستشفى وأشادوا بجهود الوزارة والسلطة المحلية على إعادة بناها من جديد وقدم الفريق عدد من الملاحظات التي لابد أن تكون ضمن تجهيزات المستشفى كالتأثيث والتكييف والتسليك الغازي وكذا الأجهزة الطبية بحيث تكون حسب المعيار الصحي الحديث.

 

كما رحب د. سعيد عمر بافاضل مدير عام مكتب الصحة والسكان بشبوة  بزيارة الفريق الهندسي من وزارة الصحة برئاسة الاستشاري علي عبيدات للاطلاع على مستشفى عتق  بعد أن تضررت بفعل الحرب.. منوهاً أن مكتب الصحة والسكان بشبوة سوف يأخذ كل الملاحظات الذي قدمت من الفريق الهندسي التي تخص  مستشفى عتق بحمل الجد وسيتم  تطبيقها حسب توجيهات الفريق.

 

وأشاد د. بافاضل بجهود وزارة الصحة والسكان بقيادة الوزير د. باعوم ومحافظ شبوة بن عديو على كل الجهود المبذولة لإنجاز مستشفى عتق الجديد لخدمة المواطنين.