آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-04:08م

أخبار المحافظات


مدير تربية الوضيع يتفقد عدد من مدارس المديرية

الإثنين - 19 أكتوبر 2020 - 03:43 م بتوقيت عدن

مدير تربية الوضيع يتفقد عدد من مدارس المديرية

الوضيع ( عدن الغد ) خاص :

في أطار النزول الميداني التي تنفذه قيادة مكتب التربية والتعليم مديرية الوضيع قام الأستاذ علي قاسم الجعدني مدير مكتب التربية والتعليم مديرية الوضيع بزياره تفقديه لمدرسة امعبد ناصر قرية الحبيل ومدرسة الشهيد عبدالله مسود قريه القشيعه"

وخلال الزياره التقى مدير التربيه بإدارت المدارس والمعلمين والمعلمات. وتحدث معهم معبرا عن شكره لهم وتقديره للجهود التي يبذلونها لانجاح العملية التعليمية في مدارسهم ومستوى الانضباظ والالتزام الذي يتحلون به "

وإضاف الاستاذ الجعدني في حديثه اننا هذا العام سنقوم بتكريم المعلمين المبرزين والادارت المدرسيه الناجحة وذلك من خلال النزول الميداني من قبل فريق التوجية الفني التي سترفع لنا استمارات استبيان للمعلمين المبرزين والمنضبطين. وسنقوم بتكريمهم في نهاية الفصل الاول وكذا نهاية العام الدارسي.

واختتم مدير التربية حديثه قائلا : ندعوكم لجعل هذا العام الدراسي عام استثنائيا وناجحا بكل المقاييس"

وقد عبرت الادارت والمعلمين بتلك المدراس عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي يبذلها مدير التربية من خلال النزول الميداني وتجشم مشقة الطرق للوصول الى تلك المدارس ومعبرين عن سعادتهم بزيارته كونها تبث في المعلمين روح الحماس والاهتمام والانضباظ كما عبروا عن شكرهم لمدير التربية للنقلات النوعية التي حققها في مجال التربية والتعليم بالمديرية بعد ان تسلم قيادتها في العام الماضي.

بعد ذلك قام مدير التربية بتفقد الفصول الدراسية والتقى بالطلاب والطالبات وحثهم على بذل المزيد من الجهد للتفوق في التحصيل العلمي والنجاح وذلك للوصول للمستقبل المنشود التي تنشده اجيال المستقبل"

رافق مدير التربية خلال زيارته رؤساء الأقسام بمكتب التربية والتعليم بالمديرية.

 


* من عادل الحنشي