آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:01م

أخبار عدن


برعاية وزير الصحة المركز الوطني يدشن دورة تدريبية لمدربين من محافظات ( عدن ؛ الضالع )

الإثنين - 19 أكتوبر 2020 - 03:00 م بتوقيت عدن

برعاية وزير الصحة المركز الوطني يدشن دورة تدريبية لمدربين من محافظات ( عدن ؛ الضالع )

عدن الغد / خاص

برعاية وزير الصحة المركز الوطني يدشن دورة تدريبية لمدربين من محافظة (عدن - الضالع .).


دشنن المركز الوطني لتدريب والتأهيل التابع لوزارة الصحة صباح اليوم فعاليات الدورة التدريبية للمدربين من محافظتي عدن والضالع والتي تأتي برعاية وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم ضمن مشروع رفع جاهزية مستشفى الجمهورية والمحاجر الصحية .والممول من المنحة البريطانية .

وفي افتتاح الدورة تحدثت مدير عام المركز الوطني للتدريب والتأهيل الدكتورة ريام البكري .مرحلة بالمشاركين من الأطباء من محافظتي عدن الضالع متمنيا لهم الاستفادة من التدريب . كما ثمنت دور المنحة البريطانية على دعمها لهذه الدورات .

واكدت البكري أن الدورة التي تستهدف 18 مشارك ومشاركة وتستمر أربعة ايام تهدف إلى رفع جاهزية الطواقم الطبية لمجابهة فيروس كورونا كوفيد -19 بهذه المحافظات .

من جانبه الدكتور صالح الحكم مشرف الصحة في الصندوق الاجتماعي أكد على أهمية الدورة في رفع الوعي المجتمع في مجابهة فيروس كورونا ونشر التوعية لما من شأنه الحد من انتشار الوباء ، داعيا المشاركين من محافظة عدن الضالع الى الاستفادة من مايتعلموه في الدورة ونقله إلى مرافق عملهم كي تعم الفائدة وبما يسهم في رفع الوعي المجتمعي .

يذكر أن مركز التدريب والتاهيل كان قد نفذ في الاسبوع الماضي المرحلة الأولى من الدورات التدريبية والتي استهدفت عدد من المدربين في محافظتي لحج -أبين.