آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:29ص

رياضة


بعد الاحتكام القرعة.. الوادي يخطف التأهل من منافسه حبيل جبر في بطولة 14 أكتوبر بردفان

الإثنين - 19 أكتوبر 2020 - 02:59 م بتوقيت عدن

بعد الاحتكام القرعة.. الوادي يخطف التأهل من منافسه حبيل جبر في بطولة 14 أكتوبر بردفان

ردفان(عدن الغد)خاص:

خطف  فريق الوادي  التأهل من منافسه حبيل جبر، وذلك في المباراة الثانية من بطولة 14 أكتوبر التي تقام منافساتها على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان،  برعاية من قائد اللواء الخامس دعم وإسناد مختار النوبي.

الشوط الأول من هذا اللقاء  انتهى بتقدم حبيل جبر بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم حبيل جبر اولا بهدف سجله معاذ محسن، وأدرك الوادي التعادل سريعا عن طريق عبده عبدالفتاح، بقية دقائق الشوط شهدت تسجيل هدفين لحببل جبر بعدما استغل صدقي ثابت خطأ حارس الوادي وسجل الثاني، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث  بعد أن انفرد وراوغ الحارس بطريقة رائعة.

الشوط الثاني نظم الوادي صفوفه وخلق فرص أحرز منها هدف تقليص الفارق بواسطة محمد هادي ،  ليدرك محمد الماطري النتيجة لصالح الوادي ، لينتهي شوطي هذا اللقاء الذي شهد إثارة تهديفية بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، ليلجأ الفريقين  إلى ضربات الجزاء، الا  ان التعادل ظل مستمرا، لتحسم القرعة تأهل الوادي بعد الاحتكام إليها.

أدار المباراة الحكم محمد الوزير، وساعده  اياد كوبا، وسالم الحاوي.

وعلى هامش المباراة أشاد نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة مهدي العتش بمستوى اللاعبين في أرضية الملعب والحرص على إنجاح البطولة الاكتوبرية ، كما أشاد بدور الجمهور الذي شارك بقوة واضفى طابعا جيدا لهذه البطولة ، مشيرا إلى أن حضور الجمهور بهذه الكثافة يدل على  عشقه لكرة القدم.

 

من/ وضاح الحالمي..