آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-11:53م

رياضة


باعتوان : ماحدث في لقاء شباب عرقة وأستقلال العين رسم الصورة الجمالية لملتقى الساحل الرياضي .

الإثنين - 19 أكتوبر 2020 - 02:02 م بتوقيت عدن

باعتوان : ماحدث في لقاء شباب عرقة وأستقلال العين رسم الصورة الجمالية لملتقى الساحل الرياضي .

رضوم ( عدن الغد) خاص :

أكد الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الشخصية الاجتماعية البارزة والداعم الرسمي لبطولة دوري ملتقئ الساحل الرياضي بمديرية رضوم في نسختها الأولى الأستاذ / خالد باعتوان أن ماحدث اليوم في لقاء المربع الذهبي بين فريقان شباب عرقة وأستقلال العين عكس الاهداف السامية التي من أجلها تم أشهار لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم ، وكانت لوحة جمالية عبرت عن مدى الروح الرياضية والأخلاق العالية التي يتمتع بها فريقان شباب عرقة وأستقلال العين .

وقال الرئيس الذهبي باعتوان : " أن ماقام به فريق شباب عرقة بعد إنتهى المباراة والاحتفال بفوز أستقلال العين يعكس الكم الهائل من الاخلاق والرقي والوعي الرياضي الذي يتشبع به عناصر فريق شباب عرقة .

وأردف باعتوان قائلاً في حديثة : " ان ماحدث اليوم من فعل وتصرف صادر من قبل شباب عرقة يدل على كبر وحجم ذلك الفريق اخلاقيا وكروي ، ويعكس حجم النضج والفهم والوعي الرياضي العالي لدي عناصر الفريق وادارتة المؤقرة .

واختتم باعتوان حديثة بالقول : " أننا اليوم نجني ثمار اهداف ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم ، ونحصد مانزرع من خلال الرسائل التي بعثها فريق شباب عرقة وأستقلال العين الاخلاقية ودروس الروح الرياضية التي عكست رقي وثقافة الفريقان كروياً واخلاقياً ، فهنيئا لهم تلك الروح والاخلاق الرياضية .