آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-06:09م

إعلانات


مؤسسة مدربون لأجلك تفتح باب الإلتحاق ب(١٣) دورة تأهيلية ومجانية في التخصصات المختلفة

السبت - 17 أكتوبر 2020 - 06:29 م بتوقيت عدن

مؤسسة مدربون لأجلك تفتح باب الإلتحاق ب(١٣) دورة تأهيلية ومجانية في التخصصات المختلفة

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

برعاية السلطة المحلية ومكتب التربية بمديرية صيرة تنظم مؤسسة مدربون لأجلك للتنمية وحقوق الانسان ،منح ودورات تدريبية مجانية ، ودبلومات مخفضة في مدرسة عقبة بمديرية صيرة .

واوضح / خالد وليد الشعبي رئيس مؤسسة مدربون لأجلك للتنمية وحقوق الانسان ان المؤسسة حريصة على تنفيذ حزمة من الدورات التدريبية والتأهيلية بالاضافة الى المنح التعليمية المجانية والدبلومات المخفضة.

واضاف ان عملية التسجيل لازالت مستمرة للراغبين في التسجيل حتى موعد الافتتاح في ال٢٤ من الشهر الجاري . وذلك بدورات اسعفات اولية واسس تمريض ، إدارة المنظمات والمشاريع ، فن التمثيل والغناء، هندسة شبكات ، اساسيات التدريب المحترف ، تصوير فوتغراف ، الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ، كوافير ، محاسبة مالية ، البرمجة اللغوية العصبية ، وأدوبي فوتشوب ، واللغة الانجليزية ، وغيرها .

واشاد بتعاون ودعم قيادة السلطة المحلية بمديرية صيرة ممثلة بالمهندس / ابراهيم منيعم ومدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ / رائد طه على تسهيل ودعم ورعاية تنظيم الدورات التاهيلية لشباب وفتيات مديرية صيرة في المجالات المختلفة والتي من شأنها تعزيز قدراتهم في الحصول على فرص العمل والحد من البطالة بين اوساط الشباب .