آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-02:32ص

رياضة


يافع ..اتحاد شعب البارع يخطف نقاط اللقاء من اتحاد كدهيه في بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي

الجمعة - 16 أكتوبر 2020 - 10:29 م بتوقيت عدن

يافع ..اتحاد شعب البارع يخطف نقاط اللقاء من اتحاد كدهيه في بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي

ابين ( عدن الغد ) محسن محمد - متابعة ونشر/ عبدالحكيم الصيعري :

 في اطار بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي وبرعاية كريمة من ابناء منطقه شعب العرب وتنظيم نادي يافع الرياضي مديريه يافع رصد محافظه ابين وفي اطار المجموعة الثانية أقيمت عصر يومنا هذا الجمعة 16 اكتوبر لقاء الاتحادين فريقي اتحاد شعب البارع واتحاد كدهيه وبقياده الحكم عمار باعامر ومساعديه في الخطوط الحكم محمد باسل وعاطف صالح نزل الفريقين أرضيه ملعب الفقيد سامي السليماني اتحاد شعب البارع لديه ثلاث نقاط.

 بينما اتحاد كدهيه خاسر اللقاء السابق كانت ركله البدايه ربع ساعه اولى فيها جس نبض وحذر من الجانبين كانت اولى التحركات  للاعبين اتحاد شعب البارع من خلال الثائي غسان محسن ونجيب فضل ربع ساعة اولى تبادل فيها الاتحادين الهجمات ولم يسفر عنها تسجيل هدف حاول اتحاد كدهيه عمل شيء لكن اللعب الفردي لايجدى فالمهارات موجوده لكن اذا لم تستغل باللعب الجماعي لافائده ‏‏منها ستضل استعراض لا تخدم الفريق.

استمر اللعب سجالا بين الفريقين ومن تمريره متقنه من اللاعب غسان محسن استغلها نجيب فضل احرز منها الهدف الاول لفريقه في الدقيقه 30 من زمن الشوط الاول.

وبهذا الهدف انتهى الشوط الاول من اللقاء بين الاتحادين 1/ صفر لصالح اتحاد شعب البارع.           

 ومع بدايه الشوط الثاني نزل الفريقين أرضيه الملعب وعين كل منهم على مجريات الشوط الثاني اتحاد كدهيه سيحاول على تعديل النتيجه بينما اتحاد شعب البارع عينه على تعزيز النتيجة والظفر بنقاط اللقاء وصدارة المجموعة الثانية لم يكن الشوط الثاني يختلف عن الاول حيث استمر ضغط الاتحاد البارعي ومحاولات اتحاد كدهيه صد الهجوم واستمرار هدر الوقت ومجهود بدني بدون تحقيق هدف من كلا الفريقين الى ان حصل الاتحاد على ضربه جزاء في الدقيقة 32 من زمن الشوط الثاني تقدم لها  اللاعب الانيق محمد قاسم اودعها في شباك حارس اتحاد كدهيه كهدف ثاني لفريقه استمر اللعب خلال الزمن المتبقي من اللقاء بدون احداث اي تغيير في سير المباراة وبهذا يعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء بفوز اتحاد شعب البارع 2/ صفر وبهذي النتيجة يتصدر الاتحاد المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط  .

وقفات من اللقاء :            

اتحاد شعب البارع وقع في مصيدة التسلل طوال وقت المباره ولم يعرف يفك لغز دفاع اتحاد كدهيه مهارات لاعبين اتحاد شعب البارع الحقيقة رائعة لكن بحاجه الى كيفيه استغلالها في اقل مجهود وباقصر الطرق .

اتحاد كدهيه كعادته يقدم عروض استعراضيه فرديه لا تخدم الفريق ولا تجلب النقاط .. المباريات فوز وخساره كيف يمكن استغلال المهارات في تسجيل الاهداف فقط حاول مرارا اتحاد كدهيه في مجاراة فريق اتحاد شعب البارع  فكانت كل كراتهم تنقطع في خط الثمانية عشر او حاله تسلل .

جائزة افضل لاعب كانت من نصيب اللاعب نجيب فضل مقدمه من فندق الابداع للغرف والشقق المفروشة شارع فيروز عدن .

حضر اللقاء الاخ عادل ناصر عبادي رئيس نادي يافع الرياضي والاخ على موسى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعدد من أعضاء اللجان المنظمة للبطولة وحشد جماهيري كبير.