آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-09:48م

رياضة


اتحاد البطان يقصي فريق "ام تي ان" في انطلاق بطولة الاحمدين بابين

الجمعة - 16 أكتوبر 2020 - 06:49 م بتوقيت عدن

اتحاد البطان يقصي فريق "ام تي ان" في انطلاق بطولة الاحمدين بابين

لودر (عدن الغد) خاص

قص فريق أتحاد البطان القادم من مديرية مودية شريط بطولة الاحمدين بمنطقة السدرة البطولة التي اتت استكمالية للبطولة السابقة بعد توقف مايقارب خمسة أعوام ، حيث جمعت 16 فريقاً من أفضل الفرق الشعبية بالمنطقة الوسطى بنظام خروج المغلوب.


مباراة الافتتاح جمعت ما بين اتحاد البطان ونضيره فريق ام تي ان لودر وسط اجواء رياضية جميلة وحضور عدد كبير من الجماهير التي توافدت من جميع انحاء المناطق القريبة لمكان اقامة البطولة.

الشوط الاول كان شوطاً اتحادياً خالص حيث استطاع رفقاء الكابتن رشاد بادح من انهاء الشوط بتقدمهم بواحد مقابل لاشيء عن طريق المهاجم علوي الكوني من ركلة جزاء نفذها الكوني بطريقة رائعة وجميلة معلن الهدف الاول لفريقة واول اهداف البطولة.

الشوط الثاني كان شوط التغييرات للمدربين والتي كانت ناجحة ومثمرة لابناء لودر بعد ما افلح المهاجم البديل لفريق ام تي ان عبدوة الملقب "بالموت "من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70 من زمن المباراة ليعيد الامل مجدداً لابناء المدرب عيدة ، بعدها لم يجد جديد حتى أعلن الحكم وسيم الاحمدي نهاية الوقت الاساسي والاضافي للزمن المباراة ، للتتجة الى ركلات الحظ والتي ابتسمت لابناء مدرب البطان أمين العوسجي بخمسة أهداف لاربعة.


أدار اللقاء باقتدار الحكم وسيم الاحمدي ومساعدين كلاً من علي محمد وباشة الحاشي والحكم الرابع أحمد الحامدي

من عبدالقادر شرفان