آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:58ص

رياضة


عدن.. شمسان يفوز على الشعلة ويلاقي الفائز من التلال والوحدة على كاس 14اكتوبر

الخميس - 15 أكتوبر 2020 - 08:00 م بتوقيت عدن

عدن.. شمسان يفوز على الشعلة ويلاقي الفائز من التلال والوحدة على كاس 14اكتوبر

عدن (عدن الغد) محمد احمد النعماني /تصوير/شامل النعماني:

فاز فريق شمسان على فريق  الشعلة الرياضي بهدف واحد دون مقابل سجله اللاعب/علي الهويدي من ركله جزاء في الدقيقة 60 من المباراة في اولى مباريات كاس 14اكتوبر والتي أقيمت عصر الخميس على ملعب العلواني بالمنصورة والذي ينظمه اتحاد عدن لكره القدم برعاية محافظ عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

وكان الشوط الاول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي اداه ونتيجة لم يقدم الفريقان اي شيء يذكر ربما لتوقف دوران الكرة عدة اشهر.

غير ان  الشوط الثاني من المباراة ارتقى بشكل جيد وتميزت المباراة بالندية والإثارة وتبادل الهجمات بين الفريقين خاصة بعد تسجيل الهدف الشمساني الذي إعطى المباراة دافعا قويا بالإثارة والحماس.. فحاول الشعلاويون تدارك الوقت ومعادله النتيجة وشنوا العديد من الهجمات على مرمى شمسان لكنهم اصطدموا بدفاع قوي حال دون تسجيل اي هدف  .

في وقت حاول الشمسانيون تعزيز النتيجة بهدف ثاني لكنهم لم يستطيعوا ان يضيفوا اي شيء فضاعت على الشمسانين فرص للتهديف كما ضاعت على الشعلاويون بنفس العدد والسهولة.

وهكذا انتهت المباراة بفوز شمسان ليلاقي الفائز من مباراة التلال والوحدة الاثنين القادم على كاس 14اكتوبر.

المباراة أدارها الحكم /جمال احمد عبده وساعده علي الحسني واحمد خليفة والحكم الرابع محمد الجبور والمراقب الفني/ امين ناصر والمراقب الاداري عمر باصهيب .