آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-12:17ص

أخبار عدن


ابناء مديرية صيرة يشيدون بجهود السلطة المحلية في فتح الشوارع المغلقة

الخميس - 15 أكتوبر 2020 - 07:34 م بتوقيت عدن

ابناء مديرية صيرة يشيدون بجهود السلطة المحلية في فتح الشوارع المغلقة

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

اشاد ابناء مديرية صيرة بجهود محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ومدير عام مديرية صيرة ابراهيم منيعم والتي اثمرت عن فتح الشوارع المغلقة بمديرية صيرة منذ اربع سنوات تقريبا بسبب الاجراءات الامنية الاحترازية التي اتخذت حينها لحماية البنك المركزي ، والذي تحمل المواطنون خصوصا الساكنين جوار وفي منطقة شعب العيدروس الى معانات عديدة بسبب اغلاق تلك الشوارع .

فيما اكد مدير عام مديرية صيرة ابراهيم منيعم. أن ذلك يأتي ضمن اهتمام قيادة السلطة في المحافظة وفي مديرية صيرة للمساهمة في رفع المعانات عن كاهل المواطنين في المديرية ، مشيرا الى قيام السلطة المحلية في مديرية صيرة بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين في تنظيم حملة نظافة شاملة لإزاحة الخرسانات الاسمنتية من الشوارع المجاورة للبنك المركزي ورفع الحواجز الترابية وكذلك لتنظيف ورفع القمامات والمخلفات في تلك الشوارع بمشاركة القلابات الكبيرة والشيولات. والتي استمرت لمدة اربعة ايام متتالية . مبديا شكره وتقديره العاليين لمحافظ المحافظ احمد حامد لملس ولقيادة البنك المركزي وكل الشخصيات العسكرية والمدنية والجهات المتعاونة مع السلطة المحلية والذي تكلل جهودها برفع شبه كامل للحواجز الاسمنتية وفتح الشوارع التي كانت مغلقة .

وعلى صعيد متصل تواصلت اعمال حملة الكنس والبرش التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين اليوم وبحسب افادة / منير احمد عبدالعزيز رئيس قسم نظافة مديرية صيرة في احياء مدينة عدن القديمية واستهدفت اعمال الحملة جولة سوق الطويل وعدد من شوارع الاحياء القديمة بمدينة كريتر .