آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-09:21م

رياضة


مأرب ..صافر يتوج ببطولة الأعياد الوطنية للشباب بعد فوزه على ملوك سبأ بركلات الترجيح

الأربعاء - 14 أكتوبر 2020 - 11:54 م بتوقيت عدن

مأرب ..صافر يتوج ببطولة الأعياد الوطنية للشباب بعد فوزه على ملوك سبأ بركلات الترجيح

مأرب (عدن الغد) احمد شوعي :

توج صافر ببطولة الأعياد الوطنية التي اقامها مكتب الشباب والرياضة بمدينة مأرب بعد تغلبة على ملوك سبأ بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بهدفين لكل منهما .

اللقاء الذي انتهى بهدفين لكل منهما سجل هدفي صافر حسين جمعان الذي حصل على افضل لاعب بالبطولة فيما سجل هدفي ملوك سبأ نعمان سالم وحصل حارس صافر على جائزة افضل حارس عرفات نبيل فيما تحصل على هداف البطولة عبدالله وهان بعشرة اهداف بالبطولة .

وشهد اللقاء تكريم الفائز ببطولة البراعم فريق النجم ووصيفه ملوك سبأ ايضاً حصل جرير فاضل على افضل لاعب بالشطرنج وكرمت اللجنة الفائزين ببطولة التنس و الشطرنج بفئتي البراعم والكبار .

وحصل الفريق البطل صافر على ثلاثمئة الف مقدمة بين وزير الشباب والرياضة نايف البكري فيما تحصل الفريق الثاني ملوك سبأ على مائتين الف وتحصل الفائزين على الجوائز الفردية على مبلغ خمسين الف ريال فيما تحصل الفريق الفائز ببطولة البراعم النجم على مائتين الف والوصيف النصر مئة واربعين الف مقدمة من مدير عام المديرية محمد فرحان والعميد صالح الطاطي .

حضر التكريم مستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوة ومدير عام مدينة مأرب محمد فرحان ومدير عام الشباب والرياضة علي حشوان ورئيس اتحاد كرة القدم صالح الحواني ومدير مكتب مدير عام مدينة مأرب القادري زبار والعميد صالح الطاطي والعديد من مشجعي الرياضة ومحبي كرة القدم بالمحافظة .