آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

رياضة


تكريم الفائزين في مسابقة الرجل الحديدي بسقطرى

الأربعاء - 14 أكتوبر 2020 - 01:48 م بتوقيت عدن

تكريم الفائزين في مسابقة الرجل الحديدي بسقطرى

حديبو(عدن الغد)خاص:

كرمت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الرجل الحديدي التي رعتها المؤسسة ونظمها فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة أرخبيل سقطرى وشارك فيها 36 متسابقا مثلوا جميع الأندية الرياضية بالمحافظة.

وكانت الإنطلاقة المسابقة في نسختها الرابعة من ميناء سقطرى بصافرة اطلقها السلطان علي بن عيسى بن عفرار ، حيث شارك المتسابقون في سباحة 300 متر ، وتبعه ماراثون إلى مصنع برايم للأسماك بطول 3 كيلو متر ، ويعدها انطلقت مسابقة سباق الدراجات إلى ملعب الفقيد سعد علي سالمين بحديبو بطول 7 كيلو متر.

وتوجت المسابقة بحصول المتسابق عبدالناصر خميس من( نادي الميناء) على المركز الأول ، وجاء المتسابق محمد عبدالمجيد شعبان من (نادي ردفان) في المركز الثاني، وحل المتسابق علي سالم حبهل من (نادي الجزيرة ) في المركز الثالث.

وفي ختام المسابقة جرت مراسم التكريم ، حيث قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة سقطرى رأفت الثقلي ، والسلطان علي بن عيسى بن عفرار و الكابتن اسماعيل الجنيبي والمستشار احمد عبد المنعم بتكريم الحاصلين على المراكز الثلاثة الاولى بمبالغ مالية مخصصة لكل واحد منعهم بحضور رسمي وجماهير مميز حرص على تشجيع المشاركين على المنافسه ورفع معنوياتهم للحصول على مراكز متقدمه في السباق.