آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:20م

مجتمع مدني


توزيع كسوة لذوي الاحتياجات الخاصة في جمعية الحياة للتدخل المبكر بعدن

الأربعاء - 14 أكتوبر 2020 - 12:28 م بتوقيت عدن

توزيع كسوة لذوي الاحتياجات الخاصة في جمعية الحياة للتدخل المبكر بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

وزعت مؤسسة صنائع المعروف الانسانية - حضرموت ، يوم امس في العاصمة المؤقتة عدن ، كسوة لعدد 150 طالب وطالبة من منتسبي جمعية الحياة للتدخل المبكر ، بالتنسيق مع مؤسسة سواعد الخير وتمويل من هيئة الإغاثة الهولندية .

وعبرت ابتهال سالم المحروق رئيسة جمعية "الحياة" للتدخل المبكر ، عن شكرها البالغ للفتة الإنسانية التي قامت بها المؤسسة بدعم من الهيئة الهولندية المتمثلة بتوزيع كسوة لذوي الاحتياجات الخاصة التي ترعاهم الجمعية ، والمساهمة في زرع الابتسامة على شفاه الأطفال .

واشارات ، ان هناك تنسيق مشترك مع مؤسسة صنائع المعروف بالتعاون مع مؤسسة سواعد الخير في تنفيذ مشاريع إغاثية للمستفيدين من منتسبي الجمعية وتحسين البنى التحتية للجمعية .. مطالبة من المنظمات الدولية والمحلية تقديم الدعم اللازم لهذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة لإعادة دمجهم بالمجتمع .


وقال مدير البرامج للمشاريع في مؤسسة صنائع المعروف محمد صالح ، أن عملية التوزيع تأتي ضمن مشروع الكسوة لذوي الاحتياجات الخاصة التي تنفذه المؤسسة بعدن ويستهدف  380 طالب وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في عدن ، وذلك بهدف مساعدة اهالي ذوي الاحتياجات التي تعاني بسبب غلاء المعيشة وتحتاج الى الكثير من الدعم المتواصل للمساهمة في العملية التعليمية والتربوية والتأهيلية لهذه الفئة .