آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-05:14ص

أخبار المحافظات


التوجيه المعنوي للقوات المسلحة يقيم حفلا فنيا وخطابيا في اللواء ثاني مشاه بحري بمناسبة العيد الـ57 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة.

الأربعاء - 14 أكتوبر 2020 - 08:50 ص بتوقيت عدن

التوجيه المعنوي للقوات المسلحة يقيم حفلا فنيا وخطابيا في اللواء ثاني مشاه بحري بمناسبة العيد الـ57 لثورة 14 من أكتوبر المجيدة.

بلحاف ((عدن الغد)) خاص:

 

أقام التوجيه المعنوي للقوات المسلحة في اللواء ثاني مشاه بحري بمحافظة شبوة يوم الثلاثاء حفلًا فنياً وخطابًيا بمناسبة العيد الـ57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة. 

 

تخلل الاحتفال عدد من الفقرات الفنية والشعرية والمسرحية، التي تغنت بعظمة ثورة 14 أكتوبر الخالدة، وحضر الاحتفال قائد محور عتق العميد الركن عزيز ناصر العتيقي ومدير أمن المحافظة عوض مسعود الدحبول ورئيس اركان اللواء الثاني مشاه جبلي العقيد ناصر عيدروس الديولي ورئيس عمليات اللواء جبلي العقيد احمد علي القميشي وعدد من الضباط.

 

واوقد شعلة ثورة ال14 من أكتوبر قائد اللواء ثاني مشاه بحري العقيد علي أبو بكر المصاب وفي الحفل القى كلمة قال فيها : أن الاحتفال بثورة الرابع عشر من أكتوبر واجب وطني، احتفاءً بهذا اليوم العظيم، وتذكيرًا لأجيالنا بهذه المناسبة الغالية وتلك التضحيات الجسام. 

 

وأضاف"لقد كان أبناء شبوة في طليعة الثوار والمناضلين الأحرار منذ اندلاع شرارة الثورة الأولى في 14 أكتوبر، وماتزال تضحياتهم المشرفة شاهدة على ريادة هذه المحافظة الباسلة ودورها الكبير في نجاح الثورة ونيل الاستقلال".