آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


مركز وطن بشقرة يكرم الإعلامي باداس على جهودة الفعالة.

الأربعاء - 14 أكتوبر 2020 - 12:14 ص بتوقيت عدن

مركز وطن بشقرة يكرم الإعلامي باداس على جهودة الفعالة.

شقرة(عدن الغد)خاص:

كرم صباح اليوم مركز وطن للتنمية البشرية بمدينة شقرة الإعلامي والحقوقي عبدالعزيز علي باداس بشهادة تقديرية نظير الجهود التي يبذلها في التغطية الإعلامية التي يقوم بها بشكل خاص ومدينة شقرة بشكل عام.

وياتي هذا التكريم في إطار تنسيق العمل المشترك وحرص قيادة المركز على اختيار النموذج الفعال لما يخدم المصلحة العامة للمدينة والأهالي.

وفي حديث لقيادة مركز وطن للتنمية البشرية المتمثل بالاستاذة خضراء عبدالله قالت هذا التكريم يأتي من باب العرفان ورد الجميل لشخصيات الاجتماعية بتثمين جهود العشرات من الشرفاء وباداس نموذج واحد لها.

وأضافت بصمات "باداس" ملموسة في التغطية الإعلامية  بمختلف الجوانب بالمدينة وما هذا التكريم سواً شئ بسيط نستطيع تقديمة.

مختتمة حديثها بالشكر والتقدير لكل شخص بأسمه وصفته لوقوفهم مع مركز وطن ومساندته لبذل مزيداً الانجازات.

من جانبه تحدث الأستاذ عبدالعزيز باداس عن الدور المشهود والجبار لمركز الوطن وكذلك مؤسسة العطاء في خدمة المدينة من التعليم والتثقيف والوقائي والصحي.

ونوه باداس ان تكريمنا هو رمزي لكن يرسم معاني كبيرة في تنافس وابراز ماتقدمة بعض المؤسسات التنموية الخاصة لهذه المدينة التي تعيش الحرمان والتهميش من الجهات ذات العلاقة.

واختتم باداس إننا بقدوم أعياد الذكرى ال57 لثورة 14 أكتوبر نجدها فرصة بدعوتنا لكل من يهمة أمر هذه المدينة المغلوب على أمرها بتقديم كافة معاني الدعم لتعزيز من ابداعها بالشكل المطلوب.

*من عماد محمد