آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-02:17م

أخبار عدن


بحضور مدير عام إدارة التربية بالمديرية.. انعقاد الاجتماع الدوري الأول لوكلاء الانشطة لعموم مدارس خور مكسر للعام الدراسي 2021/ 2020م

الثلاثاء - 13 أكتوبر 2020 - 10:10 م بتوقيت عدن

بحضور مدير عام إدارة  التربية بالمديرية.. انعقاد الاجتماع الدوري الأول لوكلاء الانشطة لعموم مدارس خور مكسر للعام الدراسي 2021/ 2020م

عدن (عدن الغد) خاص:

بحضور الاستاذ صالح منصور فضل مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية خور مكسر عُقد صباح اليوم الثلاثاء بمدرسة الجلاء الاجتماع الدوري الأول لوكلاء الانشطة لعموم مدارس مديرية خور مكسر للعام الدراسي الجديد 2021/ 2020م .

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية للاستاذ أكرم الحريري مدير مدرسة الجلاء النموذجية للتعليم الاساسي رحب خلالها بالمجتمعين و بالاستاذ الفاضل صالح منصور فضل مدير إدارة التربية والتعليم بخورمكسر وتشريفة الاجتماع وإعطائه للحاضرين بعض الملاحظات الهامة لتسيير وتفعيل أعمالهم وانشطتهم المختلفة في مدارسهم .

تلتها كلمة ألقاها الاستاذ خالد النهدي رئيس قسم الانشطة في المديرية بحضور اجتماعنا رحب فيها بالاستاذ مدير إدارة التربية ولفت نظر الجميع على دلالة حضورة واهتمامه بالانشطة المدرسية كركيزة من ركائز العملية التعليمية.

بعد ذلك ألقى الاستاذ القدير صالح منصور كلمة توجيهية أكد فيها على اهمية الانشطة كأحد محاور العملية التعليمية مشدداً على تنفيذ الانشطة على أرض الواقع لخدمة طلابنا في المدارس مما يسهم في خلق جو من البهجة والسرور في نفوس طلابنا ويساعدهم في رفع مستوى تحصيلهم العلمي، كما أكد علي ضرورة تنفيذها خصوصا مع احتفالاتنا باعياد ثورتي 14 اكتوبر و 30 من نوفمبر مشيداً بالجهود المبذولة من قسم الانشطة ووكلاء الانشطة في المديرية مؤكداً دعمه الامحدود للانشطة بما يسهم برفع مستوى العملية التعليمية في المديرية.
بعد ذلك بدأت محاور الاجتماع والتهيئة لتنفيذها على أرض الواقع مع تطبيق طرق الوقاية من جائحة كورونا وتحديد عدد من الانشطة التي يمكن تنفيذها خلال العام الدراسي الجديد.

حضر الاجتماع الذي ناقش فيه الحاضرين مجمل الفعاليات والأنشطة المختلفة التي من الممكن تنفيذها هذا العام عدد من وكلاء الانشطة بمدارس خورمكسر ومدير مدرسة الجلاء المستضيف الاستاذ القدير أكرم الحريري.

وقدم رئيس قسم الأنشطة بالمديرية لمدير مدرسة الجلاء أكرم الحريري شكر وتقدير لجهوده في تسهيل وتنفيذ الاجتماع و حسن الاستقبال وكرم الضيافة .