آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:10ص

مناسبات


قائد لواء الشهداء يهنئ اللواء الزبيدي وشعب الجنوب بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

الثلاثاء - 13 أكتوبر 2020 - 03:04 م بتوقيت عدن

قائد لواء الشهداء يهنئ اللواء الزبيدي وشعب الجنوب بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

أبين(عدن الغد)خاص:

بعث القائد طلال الكلدي قائد لواء الشهداء مقاومة جنوبية محافظة أبين برقية تهنئة للقائد اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكافة شعب الجنوبي الابي بمناسبة حلول الذكرى السابعة والخمسون لثورة 14 المجيدة والتي بشرارتها غوضت الاحتلال البريطاني على مدى اربع سنوات ودحر اخر جندي بريطاني من ارض الجنوب واعلان الاستقلال الوطني المجيد في العام 1967م .


وجاء في بريقة التهنئة :

اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي يطيب لي ولكل منتسبي لواء الشهداء مقاومة جنوبية في هذة المناسبة الغالية على كل ابناء الجنوب ان ابعث اليكم اطيب التهاني والتبريكات وعلى مرور سبعة وخمسون عاما من ثورة قهرت الاعداء من النيل من كرامة وعزة شعبنا الابي واعلان الحرية والاستقلال على اكبر امبراطورية في العالم .


حيث نمر اليوم في مرحلة اشد قساوته وضراوة وشعبنا الابي يخوض اعنف المعارك مع المليشيات الحوثية في سبيل العزة والكرامة في جبهات القتال في ابين والضالع وكرش وشبوة ويافع وحضرموت والمهرة ، نتذكر ماقدمة الابطال من تضحيات جسام في اشعال ثورة ال14 من اكتوبر توجت باعلان الاستقلال الوطني الناجز ، اذ نجدد العهد لكم ولشعبنا الابي ولشهدائنا الابرار باننا على العهد ماضون ولن نميل قيد انملة حتى اعلان التحرير والاستقلال .


ونحن نحتفل بهذا الذكرئ الغالية نجدد العهد لكل شهداء الجنوب من الرعيل الأول ولكل شهدائنا الابرار واننا على دربهم سائرون على طريق التحرر والاستقلال من قوى الظلام والاستعمار وبناء الدوله الجنوبيه الحديثة .

ونؤكد للقيادة السياسية والعسكرية ولشعب الجنوب متمثلة بالقائد اللواء عيدروس الزبيدي اننا وكل منتسبي لواء الشهداء الذي جلهم من اخوان وذوي شهداء المقاومه الجنوبيه رهن اشارت نداء الوطن وعلى اتم الجاهزية القتالية لصد اي عدوان او من تسوؤل له نفسة النيل في امن واستقرار وسلامة ارض الجنوب .


المجد والخلود للشهداء الابرار
والشفاء العاجل للجرحى
والحرية للاسراء والمعتقلين

 

المركز الاعلامي لادارة التوجية المعنوي لواء الشهداء مقاومة جنوبية محافظة أبين