آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-06:12م

رياضة


يافع ..21 مايو يفوز على الضباب في بطوله الشهيد عبدالله علي اليزيدي

الأحد - 11 أكتوبر 2020 - 10:25 م بتوقيت عدن

يافع ..21 مايو يفوز على الضباب في بطوله الشهيد عبدالله علي اليزيدي

ابين ( عدن الغد ) تقرير / محسن محمد - متابعة /عبدالحكيم الصيعري :

برعاية ابناء منطقه شعب العرب وتنظيم نادي يافع الرياضي وبرسم الصعود الى الدور الثاني اقيمت عصر يومنا هذا الاحد  اللقاء الثاني في المجموعة الاولى جمع فريقي 21 مايو والضباب وبقياده الحكم عمار باعامر في الساحة وفي الخطوط الحكم عاطف صالح  ومحمد باسل وحكم رابع صبري حسن نزل الفريقين أرضيه ملعب الفقيد سامي السليماني وعلى ايقاعات الجمهور كانت ركله البداية من اقدام اللاعب زين جمال .

منذ الثواني الاولى للقاء كان اللعب مفتوح فبادر الضباب في اول رأسيه من اللاعب امين راجح وكأن الضباب يقول مافيش حد احسن من حد وسنكون ند قوي لمايو ولم يخلد في بالهم ان البعبع سيمنح ألفرصه في التنفس للخصم وبدقائق سيقطعه لان لديه البدائل في الوصول الى المرمى من خلال ابداعات زيد عبدالرب والساحر عماد والموسيقار زين جمال.

ومن توغل رائع للسحري عماد في منطقه الجزاء تعرض على اثرها الى أعاقه احتسبها الحكم ضربه جزاء تقدمها لها زين جمال سددها في الزاوية اليسرى لحارس الضباب موسى علي سجل من خلالها الهدف الأول لفريق 21 مايو ، شوط اول كان الضباب ند قوي ولم يكن السهل الممتنع ليعلن الحكم نهاية الشوط الاول .

ومع بدايه الشوط الثاني نزل الفريقين أرضيه ملعب سامي السليماني وكل منهم سيحاول وضع النقاط على الحروف مايو واثق الخطوة يمشي ملكا والضباب سيزيح غيمه الضباب من امامه وركله البداية ضبابيه لكن في الثواني الأولى للدقيقة الاولى يخطف جمال محسن كره في تمريره ولا اروع الى عماد السحري يسجل منها الهدف الثاني لمايو بهذا الهدف استحوذ البعبع على مجريات اللقاء.

 ومن كره ثلاثيه وبالكعب من المتألق سمير الحربي الى جمال زين توصل للسحري سجل منها هدف ولا اروع في شباك موسى كهدف ثالث بهذا الهدف احس الضباب بخطورة موقفه حيث اجرى مدربه تغييرات أعاده روح الفريق نوعا ماء وحاولوا في عده هجمات كانت أخطرها كره زياد عبدالحكيم اخرجها حارس مايو ببراعة.

لكن زيد عبدالرب كان له رأي اخر مرر كره بالمقاس الى رأس الغزال زين جمال حطها في مرمى الضباب هدف رابع  هذا الهدف كان الاروع في اللقاء استمر اللعب سجالا بين الفريق حاول الضباب مجاراة مايو لكن عامل الخبرة كان عائق في اقتناص ولو هدف ومع تواصل المد الهجومي لفريق مايو مرر زيد عبدالرب كره لعماد السرحي اقتنص منها الهدف الخامس والثالث له هاتريك بعدها اعلن  الحكم نهاية اللقاء بفوز 21 مايو 5 / صفر .

نال جائزة افضل لاعب زين جمال السنيدي  10000ريال في اللقاء والمقدمة من فندق الابداع للغرف والشقق المفروشة شارع فيروز .    

حضر اللقاء رئيس نادي يافع الرياضي والهيئة الإدارية واللجنة المنظمة البطولة ورؤساء اللجان وأعضائها وحشد جماهيري  .