آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار عدن


العقربي يتكفل بإنارة احياء منطقة المهرام في البريقة بالطاقة الشمسية

السبت - 10 أكتوبر 2020 - 01:49 م بتوقيت عدن

العقربي يتكفل بإنارة احياء منطقة المهرام في البريقة بالطاقة الشمسية

عدن (عدن الغد) خاص:

أنهى مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الإنسانية والخيرية تنفيذ أعمال الإنارة بالطاقة الشمسية لأحياء وشوارع منطقة المهرام بمديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وتكفل الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن بكافة نفقات مشروع إنارة مدينة المهرام السكنية بالطاقة الشمسية والذي نفذ خلال اليومين الماضيين .

وقال مكتب الشيخ / مهدي العقربي بأنه استكمل أعمال الإنارة بأحياء وشوارع مدينة المهرام بالطاقة الشمسية عقب توفير كافة المستلزمات التي وجه الشيخ مهدي العقربي بتوفيرها على نفقته الخاصة للإسهام في التخفيف من معاناة الأهالي جراء الانقطاعات المتكررة للكهرباء .

وأوضح المكتب بأن تكفل الشيخ / مهدي العقربي بإنارة مدينة المهرام بالطاقة الشمسية على نفقته الخاصة يأتي في إطار جملة من الأعمال والمشاريع الخيرية والإنسانية التي يقوم بها في العاصمة عدن وبعض المحافظات الأخرى في العديد من المجالات كالصحة والنظافة والتعليم والطرقات وغيرها من المجالات.

وفي هذا الإطار فقد ساهمت أيدي الشيخ مهدي العقربي الخيرية بإنارة شوارع العاصمة عدن ضمن مشروع "إنارتي" الذي بدء بتنفيذه مطلع الشهر الماضي على نفقته الخاصة والذي يستهدف معظم مديريات عدن من خلال إنارة الشوارع الداخلية والأحياء بالكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية وبكلفة تتجاوز ال10 ملايين ريال .

حيث استكملت أيادي الشيخ مهدي العقربي عمليات الإنارة في مدينة بئر أحمد وأحياء مدينة الشعب ومدينة الصالح وإنارة فناء محطة الحسوة الحرارية ، كما واستهدف مشروع "إنارتي" مديرية المعلا بالإضافة إلى منطقة المهرام الذي جرى خلال اليومين الماضيين تزويدها بالكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية .