آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-07:38م

رياضة


باعتوان: دوري ملتقى الساحل بشبوة يسير بخطوات ثابتة نحو منصات النجاح

السبت - 10 أكتوبر 2020 - 11:10 ص بتوقيت عدن

باعتوان: دوري ملتقى الساحل بشبوة يسير بخطوات ثابتة نحو منصات النجاح

شبوة(عدن الغد)خاص:

أكد الرئيس الذهبي والراعي الرسمي لبطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الشخصية الإجتماعية الأستاذ / خالد عبدالهادي باعتوان بأن سفينة الملتقى تسير بخطوات ثابتة نحو منصات النجاح. 

وقال باعتوان في حديث له بعد إنتهاء الدور الأول لبطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسختها الأولى بأن الملتقى كان بمثابة طوق النجاة للرياضية الساحلية من حالة الركود والخمود الرياضي بمديرية رضوم الذي صاحب جميع الأنشطة الرياضية في الحقبة السابقة. 

وأردف باعتوان قائلاً : " أن الإصرار والعزيمة وروح الفريق الواحد كانت أهم مميزات قيادة وإدارة ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم ، وأحد ركائز وعوامل النجاح الباهر والملموس على أرض الواقع الذي حققة الملتقى في فترة وجيزة وقصيرة من الزمن بشهادة كل أطياف الوسط الرياضي بمديرية رضوم ومحافظة شبوة بشكل عام. 

وأشار باعتوان إلى أن كل ذلك النجاح الذي نشاهدة اليوم كان ثمرة جهد خلية عمل متكاملة في ملتقى الساحل الرياضي  وتعاون كل الرياضيين والشباب في ساحل رضوم الذين جعلوا من الحلم حقيقة يعانق ويختضان الواقع. 

وبين أن الملتقى يسير بخطوات مدروسة وثابتة نحو منصات النجاح وطموحنا لاحدود ولا سقف معين له وسيكون القادم حافل بالمنجزات والنجاح في قادم المرحلة.