آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-03:30ص

أخبار المحافظات


مدير مديرية تبن يلتقي رؤساء الاندية الرياضية.

الجمعة - 09 أكتوبر 2020 - 07:18 م بتوقيت عدن

مدير مديرية تبن يلتقي رؤساء الاندية الرياضية.

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

عقد بمبنى ديوان السلطة المحلية لمديرية تبن بمدينة صبر صباح يوم أمس الخميس 8-10-2020م إجتماع برآسة مدير المديرية الأخ محسن محمد جعفر السقاف لرؤساء الأندية الرياضية الاربعة المعترف بها بالمديرية وهي الحسيني(الخداد) والانطلاق(الوهط) والنصر(الحمراء) والهلال(المجحفه) .

وكرس الإجتماع الذي حضره الاخ يسلم سعيد علي باجول مدير ادارة الشباب والرياضة بالمديرية لمناقشة الهموم والصعاب التي تواجه الأندية والعمل على تذليلها وحلها لتتمكن من أداء رسالتها الرياضية والشبابية.

وتركزت المناقشات حول عدم المساواة في المخصصات الممنوحة من قبل وزارة الشباب والرياضة للأندية وكذلك الإعتداءات التي طالت بعض ملاعب الاندية وعدد من القضايا التي تتطلب معالجات من قبل السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة.

هذا وقد تم الإتفاق خلال اللقاء على مخاطبة وزارة الشباب والرياضة للعمل على زيادة المخصصات المالية للأندية وبشكل متساو ونائب المحافظ الأمين العام لسرعة التدخل لوقف الاعتداءات المتكررة التي تطال مقرات وملاعب الاندية وذلك عبر مذكرات رسمية من قبل مدير المديرية .

حضر الإجتماع كلاً من الاخوة عارف حبيب باعوين رئيس نادي الانطلاق بمنطقة الوهط ورضوان علوي شهاب رئيس نادي النصر بمنطقة الحمراء وأياد احمد عبدالله الرهوي رئيس نادي الهلال بمنطقة المجحفه وناصر سالم غالب مندوب نادي الحسيني بمنطقة الخداد.