آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-09:54ص

أخبار عدن


جامعة عدن تمنح درجة الامتياز للطالب وضاح الأحمدي في قسم الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون

الخميس - 08 أكتوبر 2020 - 09:53 م بتوقيت عدن

جامعة عدن تمنح درجة الامتياز للطالب وضاح الأحمدي في قسم الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون

عدن (عدن الغد) خاص:

في إطار مرحلة مناقشة مشاريع التخرج لطلاب الدفعة التاسع عشر قسم الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون ناقشت اللجنة العلميه صباح اليوم في كلية الآداب جامعة عدن مشروع تخرج الطالب وضاح الأحمدي مستشار رئيس الوزراء لشؤون الإعلام في حكومة الشباب والأطفال والذي كان تحت عنوان بصمة عابرون (مادة علمية تطبيقية عن تصميم الاستديو الإذاعي)

وفي مستهل المناقشة قدم الأحمدي كلمةٍ ترحيبيه باللجنه العلميه التي ترأسها د محمد علي ناصر رئيس قسم الصحافة والإعلام في جامعة عدن والدكتور علي باقطيان المشرف العلمي للمشروع ثم قال في مستهل كلمته أمام الحاضرين أنني اليوم سعيد جداً بوقفتي أمام حضرات الهامات العلميه الكبيره من أبناء السلطة الرابعه ثم تحدث الأحمدي عن مشروعه موجزاً ذالك بقوله لي الشرف أن مشروعي تم تصنيفه كأفضل مشروع تخرج كونه اول مشروع يقدم مادة علميه تخدم قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب جامعة عدن كون الطالب القادم في قسم الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون يحتاج إلى معرفة أكثر وتطبيق واقعي لمعرفة كيفية تصميم الاستديو الإذاعي ومكونات الأجهزه الالكترونيه فيه..

ناقشت اللجنة المشروع بعض العرض على اللجنة ثم قدمت اللجنة شكرها الكبير لهذا المجهود الرائع الذي يلامس المرحلة التعليمية المقبله لطلاب الإعلام..

من جهته عبر د محمد علي ناصر عن سعادة قائلاً إن دفعة التاسع عشر كانت نموذجاً يحتذى به في قسم الإعلام وعبر عن شكرة الكبير لإذاعة وقناة بندر عدن علىَ تعاونهم الكبير لإنجاح هذا المشروع..

من جانبه تطرق النقاش حول أهمية مشروع بصمة عابرون لما له من قيمة في خدمة الطالب الإعلامي..

وعبر د باقطيان عن سعادته الكبيرة عند مشاهدته مشروع بصمة عابرون ثم قال إن شهادتي في مثل هذه المشاريع مجروحه لكنني افتخر اني كنت مشرفاً لهذا العمل الجميل...

الجدير بالذكر أن مشروع بصمة عابرون تميز كونه أفضل مشروع تخرج من ناحيه الفكرة والتجديد

وحصل المشروع على تقدير الامتياز للطالب وضاح الأحمدي بدرجة 98٪ حيث حضيت المناقشة بحضور كبير من العديد من الشخصيات الإعلاميه ودكاترة قسم الإعلام..