آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:32ص

أخبار وتقارير


بحضور مدير إذاعة شبوة المحلية  توديع وأستقبال بين النائب السابق جمال شنيتر والحالي محمد سعيد 

الخميس - 08 أكتوبر 2020 - 12:44 م بتوقيت عدن

بحضور مدير إذاعة شبوة المحلية   توديع وأستقبال بين النائب السابق جمال شنيتر والحالي محمد سعيد 

عتق ((عدن الغد)) خاص:

 

عتق / عادل القباص 

. أقامت إذاعة شبوة المحلية بحضور المدير العام للإذاعة الأستاذ محسن عمر القرنعة اليوم عملية توديع وأستقبال لإدارتها بين نائب المدير السابق الاستاذ جمال عوض شنيتر ونائب المدير الجديد محمد سعيد بن عمربن علي في أجواء أخوية يسودها الود والمحبة والإخاء والاحترام وذلك بناءً على قرار صادر من محافظ شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو .

 

وألقيت عدد من الكلمات المعبرة عن المناسبة في استديو الإذاعة عبر البث المباشر وتحدث الطرفين بكلمات نابعة من القلب كونهم زملاء مهنة واحده وقد أثنت الكلمات على جهود المدير السابق الاستاذ جمال شنيتر لما قدمه من خدمات للإذاعة رغم العوائق والصعوبات والتحديات التي واجهتها بسبب ظروف الحرب .

 

وفي حديثه عبر البث المباشر قال شنيتر اتمنى اكون قد وفقت بأداء مهامي وان تقبلوا اعتذاري في أي تقصير وجد بغير قصد خلال المرحلة الماضيةوبارك لنائب الجديد وزميلي محمد سعيد والتغيير سنة الحياه وأكد بأني ساكون سندا وعونا له ولكل لزملاء في الإذاعة .

 

 ووسط تفاؤل كبير من نائب المدير الجديد الأستاذ محمد سعيد بأن يكون خير خلف لخير سلف باداء واجبه على أكمل وجه في الاذاعة خلال الأيام القادمة وتقديم كل جديد ومفيد من خلال برامج متنوعة وهادفة للمجتمع وحسب امكانيات الإذاعة المحدودة .