آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-09:01م

مجتمع مدني


مؤسسة الضياء للمشاريع الخيرية تنفذ دورة بالشحر لعدد 22 متدربة في الرعاية التمريضية المنزلية

الخميس - 08 أكتوبر 2020 - 12:28 م بتوقيت عدن

مؤسسة الضياء للمشاريع الخيرية تنفذ دورة بالشحر لعدد 22 متدربة في الرعاية التمريضية المنزلية

الشحر (عدن الغد) خاص:

دشن الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر والشيخ خالد مبارك بن عروة رئيس مؤسسة الضياء للمشاريع الخيرية دورة الرعاية التمريضية المنزلية المرحلة الأولى لعدد ٢٢ متدربة بمقر مؤسسة الضياء بالمنصورة التي ينفذها مركز تأهيل وتدريب الأيتام التابع لمؤسسة الضياء .

 

وفي التدشين شكر الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر جهود القائمين على هذه الدورة في مؤسسة الضياء ، مؤكدا على ان تنفيذ مثل هذه الدورات المهمة التي ترفع من قدرات المرأة في الجوانب الصحية تمكنهم من معرفة كيفية التعامل من المرضى في المنازل إلى جانب معرفة المتدربات بمفاهيم الاسعافات الأولية المنزلية .

 

من جانبه رحب الشيخ خالد مبارك بن عروة رئيس مؤسسة الضياء للمشاريع الخيرية تجاوب ودعم السلطة المحلية بمديرية الشحر للمؤسسة في كافة الجوانب ، حاث المتدربات على بذل مزيد من الجهد والخروج بمعارف ومفاهيم تساعدهم في التعامل مع المرضى من خلال ما تلقوه من مفاهيم ومعارف في الدورة .

 

حضر تدشين الدورة الاستاذ حسين عمر طيب نائب مدير مؤسسة الضياء الاستاذ سعيد سالم بريمه عضو مجلس الأمناء والاستاذ وجدان احمد صحاليل المدير التنفيذي للمؤسسة .