آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-04:24م

أخبار المحافظات


تشغيل جهاز الفحص الكيميائي Mindray B120 بمستشفى الغيضة المركزي

الأربعاء - 07 أكتوبر 2020 - 07:01 م بتوقيت عدن

تشغيل جهاز الفحص الكيميائي Mindray B120 بمستشفى الغيضة المركزي

الغيضة ((عدن الغد)) مختار باداس:

 

بعد جهود ومتابعة حثيثة ومتواصله من قبل د . عوض محمد عوض باعبده مدير قسم المختبرات بمستشفى الغيضة المركزي، مع مدير شركة النفط في المحافظة الاستاذ محسن بلحاف الذي تكفل بتوفير المحاليل الخاصه بجهاز الفحص الكيميائي Mindray B120 الحديث الذي يعمل جميع الفحوصات الكيميائيه بطريقه اوتوماتيكيه.

 


وبعد أن تكللت جهود الدكتور عوض باعبده با لتوفيق تم تشغيل الجهاز في قسم المختبر بمستشفى الغيضةو الذي يعتبر من اهم اجهزه الفحص الكيميائيه الدقيقه والهامة التي تعطي نتائج اكثر دقه من الاجهزه اليدويه، وستعزز ثقة الاطباء من خلال نتائجها الدقيقه والاعتماد عليها، وايضاً وجود جهاز الفحص الكيميائي سيقلل من حجم الاخطاء التي قد تحدث اثناء العمل المختبري بالطريقه اليدويه ، فوجود مثل هذا الجهاز الطبي الهام في المستشفى يعد انجازا كبيرا واضافه جديده تعزز من مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمواطنين .

 


من جانبه شكر د . عوض محمد عوض باعبده مدير قسم المختبرات بمستشفى الغيضة المركزي ،مدير شركة النفط في المحافظة الاستاذ محسن بلحاف ،ومدير مستشفى الغيضة المركزي على دعمهم المتواصل وتذليل مجمل الصعاب والمعوقات في سبيل تحقيق الانجاز الهام والمثل في تشغيل جهاز الفحص الكيميائي في قسم المختبر بمستشفى الغيضة .. سائلين الله أن يجعل هذا العمل الإنساني الخيري في ميزان حسناتهم ،وان يوفقهم للخير والصالح العام ويسدد خطاهم .