آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-08:28م

فن


سيلينا غوميز تطلق أغنيتها المثيرة "Come & Get It"

الخميس - 09 مايو 2013 - 02:36 م بتوقيت عدن

سيلينا غوميز تطلق أغنيتها المثيرة "Come & Get It"
سيلينا غوميز

لوس أنجلوس ((عدن الغد)) إيلاف

4 قائق و15 ثانية، هي مدة الشريط المصور الجديد لأغنية النجمة الشابة سيلينا غوميز "Come & Get"، والذي أطلقته عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" بعد شهور من الدعاية لذلك الشريط المصور الذي تظهر فيه في عدة أوضاع مثيرة.

 

وإعتمدت غوميز خلال تصوير تلك الأغنية على الإغراء في حركاتها ونظراتها للكاميرا، فبجانب تركيز الأغنية على عناصر الطبيعية "الارض، والرياح، والنار، والماء"، ركزت الأغنية على مشاهد لها وهي مستلقية على العشب، وعارية في الماء، لإظهار الجانب المثير من تلك النجمة الشابة.

 

ومن جانبها، أعربت غوميز عن سعادتها بتلك الأغنية، قائلة على صفحتها على موقع "تويتر": "أنا سعيدة للغاية، أشكركم على تعليقاتكم الرائعة". والجدير بالذكر أن الفيديو حصد أكثر من 500 ألف مشاهدة منذ أن أطلقته عبر قناتها الرسمية  على فيفو.

 

ومن المقرر أن تحتل غوميز غلاف مجلة يو أس ماغازين لشهر حزيران المقبل حيث كشفت في مقابلة مع المجلة بأنها كتبت أغنية "الحي سيتذكر عن علاقتها بجاستن بيبر، وبأن هذه الأغنية شخصية جداً، وأضافت أنا متأكدة بأنه (بيبر) سيحبها".

 

هذا ويعتقد البعض ان غوميز وجهت هذه الأغنية لصديقها جاستن بيبر، لأنها تلوم نفسها وتشعر بالمسؤولية عن أغلب الأعمال الطائشة التي إرتكبها خلال فترة إنفصالهما عن بعض، حيث تعرض باص جولته الغنائية لغارة من شرطة المخدرات، ولكم والده، ورفض أن يرتدي قميصه في المطار، وغيرها. بينما تعيش هي مرحلة مليئة بالنجاح والتألق والتركيز المهني.